جامعات / مدارسStudents

المطران ماركوتسو وأيمن عودة في خيمة الاعتصام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النّاصرة: شخصيّات دينيّة واجتماعيّة وسياسيّة في خيمة الاعتصام لدعم المدارس الأهليّة

استمرارًا وتضامنًا مع نضال المدارس الأهليّة لنيل حقوقها ، شارك سيادة المطران بولس ماركوتسو النّائب البطريريكي اللاتيني في البلاد ، ورئيس القائمة المشتركة النّائب المحامي أيمن عودة ، ورئيس مجلس يافة المحلي المحامي عمران كنانة، ومدراء مدارس

المطران ماركوتسو:

نداؤنا لكل المسؤولين والوزير ورئيس الحكومة فكّروا بأولادنا والذين هم أولادكم ونريد أن تمنحونا الوسائل التي تتجاوب مع قانون الدولة

النائب أيمن عودة:

المطلوب هو الضغط أكثر وأكثر على الوزارة والحكومة، لنتعب قليلا من أجل أن نرتاح استراتيجيًا، هذا هو الموقف الصحيح


استمرارًا وتضامنًا مع نضال المدارس الأهليّة لنيل حقوقها، شارك سيادة المطران بولس ماركوتسو النّائب البطريريكي اللاتيني في البلاد، ورئيس القائمة المشتركة النّائب المحامي أيمن عودة، ورئيس مجلس يافة المحلي المحامي عمران كنانة، ومدراء مدارس أهليّة وعدد من الأهالي والطلاب، الذين أكّدوا على "تحمّل المشاق والصعاب حتى نيل حقوقهم كاملة".


وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب، قال سيادة المطران ماركوتسو: "أشكر كل من قدِم إلى خيمة الاعتصام، وكل من يشارك في هذا النّضال الذي يهدف إلى المساواة". وأضاف: "نداؤنا لكل المسؤولين والوزير ورئيس الحكومة، فكّروا بأولادنا والذين هم أولادكم، نريد أن تمنحونا الوسائل التي تتجاوب مع قانون الدولة".
وردا على سؤالنا، حول آخر المستجدّات والمفاوضات بالقضيّة، قال: "هنالك اجتماعات مكثّفة نقوم بإجرائها مع المسؤولين في الوقت الحالي، وأمّا إغلاق الكنائس فهي وسيلة أخيرة سنلجأ إليها".

بدوره، قال النّائب أيمن عودة: "المطلوب هو الضّغط أكثر وأكثر على الوزارة والحكومة، لنتعب قليلا من أجل أن نرتاح استراتيجيًا، هذا هو الموقف الصحيح". واختتم قائلًا: "نحن بدورنا سنواصل طريقنا مع مدراء المدارس والأهالي الأعزاء والأمانة العامة".


من اليمين: عمران كنانة والمطران ماركوتسو والنّائب أيمن عودة والدّكتور رياض كامل خلال المشاركة في خيمة الاعتصام اليوم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إضراب خيمة اعتصام
الرينة: الاعتداء بالضرب على منتخب جمهور والشرطة تحقق