الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

الشّرطة: شبهات لجريمة قتل رسمي سليمان أبو زغيلة (31 عامًا) من رهط رميًا بالرّصاص

كل العرب
نُشر: 12/09/15 08:10,  حُتلن: 11:35

لوبا السّمري النّاطقة بلسان الشّرطة:

المرحوم توفي مثأثرًا بجراحة التي أصيب بها نتيجة تعرّضه لإطلاق عيارات ناريّة على ما يبدو في رهط في ساعات الصّباح ويشتبه بتعرّضه لجريمة قتل

طلال القريناوي رئيس بلديّة رهط:

نشجب ونستنكر ونأسف لهذه الأحداث المؤسفة في وسطنا العربي والتي تحصل يوميًا في مدينة بعد مدينة وقرية بعد قرية

عمّمت لوبا السّمري، النّاطقة بلسان الشّرطة، بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي: "تم استلام بلاغ صباح اليوم السّبت في شرطة النّقب مفاده وفاة الشّاب رسمي سليمان أبو زغيلة من رهط في مستشفى سوروكا في بئر السّبع مثأثرًا بجراحة التي أصيب بها نتيجة تعرّضه لإطلاق عيارات ناريّة على ما يبدو في رهط في ساعات الصّباح، ويشتبه بتعرّضه لجريمة قتل" بحسب ادّعاءات الشّرطة.

وتابعت السّمري: "هذا، وتواصل قوّات معزّزة من الشّرطة ووحدة التّحقيقات المركزيّة (اليمار) التي هرعت إلى هناك بأعمال البحث مع التّشخيص الجنائي والتّحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة" إلى هنا نصّ البيان. 

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، أنّ "مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة النقب استلم بلاغًا قرابة السّاعة 03:50 حول إصابة شاب إثر شجار، وهرعت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث لتقديم الإسعافات الأوليّة للمصاب ومن ثمّ تمّ نقله إلى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج، وعلى ما يبدو أنّ المصاب هو شاب يبلغ من العمر 31 عامًا وقد وصفت حالته بالحرجة" إلى هنا نصّ البيان.

رئيس بلدية رهط لموقع العرب: نعمل على تهدئة الخواطر
من جانبه، استنكر طلال القريناوي، رئيس بلديّة رهط في حديث لموقع العرب وصحيفة كلّ العرب اليوم السّبت "جريمة القتل"، قائلًا: "ما لدينا من معلومات هو تفاصيل أوّليّة فقط، وما حصل كان شجارًا عائليًّأ بين ابناء العائلة الواحدة، وإنّنا نشجب ونستنكر ونأسف لهذه الأحداث المؤسفة في وسطنا العربي والتي تحصل يوميًا في مدينة بعد مدينة وقرية بعد قرية".

وأضاف القريناوي: "للأسف الشديد فإنّه وعلى الرّغم من توجّهاتنا وتوجهات الوسطاء ورجال الإصلاح ومن خلال المساجد ووسائل الاعلام، لم نرَ نهاية لهذه الظاهرة الخطيرة جدًا في وسطنا العربي".

وعمّا إذا سيدعو لجلسة طارئة في المجلس البلدي أو إعلان الإضراب، أكّد القريناوي لموقع العرب وصحيفة كلّ العرب أنّه "لم يتم اتّخاذ قرار بهذا الخصوص بعد، لا سيمًا وأنّ الحدث ما زال في بدايته، وبالتّالي ستتم دراسة الأمور وتقييم صورة الوضع، لإصدار قرار بهذا الشّأن". ونوّه رئيس بلديّة رهط بأنّه "يتم العمل حاليًا على تهدئة الخواطر".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240611.58
BTC
0.52
CNY