الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

اعداديّة ابن خلدون الناصرة تفتتح برنامج اميريم بأجواء احتفاليّة مميّزة

كل العرب
نُشر: 11/09/15 22:15,  حُتلن: 22:45

اعدادية ابن خلدون في بيانها:

افتتح البرنامج بأغنية جميلة شنّفت الآذان بصوت الطالبة ريحانة سلّام، تلاها عرض محوسب عن برنامج اميريم ولقطات من حفل تخريج اميريم السنة الماضية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اعدادية ابن خلدون جاء فيه ما يلي: "افتتحت اعدادية ابن خلدون في الناصرة اليوم الجمعة وللسنة التاسعة على التوالي، برنامج اميريم للطلبة المتفوقين ، البرنامج الوحيد والمميّز في اعداديات الناصرة، من جميع الطبقات (سابع، ثامن، تاسع)، وذلك بأجواء احتفالية مميزة".


خلال افتتاح البرنامج

وأضاف البيان: "افتتح البرنامج بكلمة لمدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة رحب فيها بالطلبة الجدد من السوابع، والطلبة القدامى من الثوامن والتواسع، وبين أهميّة البرنامج ودوره في صقل شخصيّة الطالب وتطوير قدرته على الابداع والتميّز، كما وتحدث عن الانجازات التي حققها البرنامج خلال السنوات الثمانية الماضية وأهميته. تلته الطالبة شمس جرار من الصف التاسع التي القت كلمة مؤثرة باسم طلاب اميريم ، حكت فيها عن تجربتها في البرنامج للسنة الثالثة، وعن الأثر الإيجابي الكبير لهذا البرنامج في صقل شخصيتهما وتطوير تفكيرهما".

وتابع البيان: "وبعد ذلك افتتح البرنامج بأغنية جميلة شنّفت الآذان بصوت الطالبة ريحانة سلّام، تلاها عرض محوسب عن برنامج اميريم ولقطات من حفل تخريج اميريم السنة الماضية ، لتبدأ بعد ذلك العاب وفعاليات تفكيريّة وتربويّة ترفيهيّة مميّزة من إعداد مربية التربية البدنيّة عرين شاهين وطاقم اميريم وبمشاركة من قبل المربيتين: ميسون عمري وفيروز كيوان".

واختتم البيان: "بقي أن نضيف أنّ البرنامج بإشراف مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة و مستشارة المدرسة سابقا المربية سمر زعبي، ويعلّم في البرنامج كل من المربين: بادرة شريف (تفكير رياضي )، ابراهيم سعدي (مهارات انترحاسوب )، صابرين بدوي (اثراء في اللغة الانجليزية)" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة