الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:01

بعد تعرّضه للإصابة دانيلو يتغيب عن مباريات ريال مدريد لمدّة شهر

كل العرب
نُشر: 11/09/15 09:02,  حُتلن: 13:54

ذكر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أن الظهير الدولي البرازيلي دانيلو تعرض للإصابة وسيبتعد عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة

سيفتقد نادي ريال مدريد الإسباني نجمه الجديد الدولي البرازيلي دانيلو إثر تعرضه للإصابة مع منتخب بلاده في إطار استعداده لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018. هذا وخضع اللاعب للفحوصات الطبية صباح الخميس، حيث أظهرت معاناته من كسر في اللفافة الأخمصية في القدم اليمنى.


دانيلو

وذكر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أن الظهير الدولي البرازيلي دانيلو تعرض للإصابة وسيبتعد عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

وأضاف بيان النادي الملكي أن المدة الزمنية المتوقعة لغياب اللاعب عن الملاعب في مثل هذه النوعية من الإصابات تقدر بنحو شهر، من أجل أن يتمكن من الشفاء تماماً واستعادة جاهزيته البدنية.

ولفت إلى أن الظهير الأيمن في ريال مدريد سيغيب عن كافة مباريات الفريق الملكي في شهر سبتمبر الحالي في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وكان دانيلو قد تلقى إصابة في مباراة البرازيل وكوستاريكا الودية التي انتهت بفوز صعب وشاق لأبناء المدرب كارلوس دونغا في إطار استعداد المنتخبين لتصفيات مونديال 2018.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع دانيلو في الصيف الماضي قادماً من صفوف بورتو البرتغالي مقابل 31.5 مليون يورو إثر صراع شرس مع الغريم التقليدي برشلونة، الذي اتجه للتوقيع لاحقاً مع لاعب إشبيلية أليكس فيدال لتعزيز مركز الظهير الأيمن.
 

مقالات متعلقة

Got