الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

أكرم شريح: تنتظر الاخاء الناصرة مهمة صعبة أمام كتمون وسننجح فيها

حجاج رحال -
نُشر: 10/09/15 08:22,  حُتلن: 17:42

 أكرم شريح:

مستوى الفرق متقارب،وأعتقد أن المنافسة ستكون ما بين 5-6 فرق والاخاء ستكون له كلمة مؤثرة وسينافس من أجل كسب احدى بطاقتي الصعود الى الدرجة العليا

يحضر فريق مكابي الاخاء الناصرة الى مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل كتمون، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة، وهو يتربع على عرش لائحة الدرجة الممتازة برصيد كامل من النقاط بعد انتصارين متتاليين حققهما على فريقي مكابي كريات جات وهبوعيل ريشون لتسيون على التوالي. أما خصمه هبوعيل كتمون، الذي يستضيف المباراة على استاد تيدي ضمن مباريات الأسبوع الثالث، فقد جمع ثلاث نقاط، اذ خسر أمام مكابي هرتسليا وفاز على هبوعيل نتسيرت عيليت.

 

وانضم اللاعب زيدان عمار الى صفوف النصراويين. وقال اللاعب أكرم شريح، ابن ترشيحا، أن فريقه الاخاء جاهز لهذه المهمة لتخطيها بنجاح. وأضاف:"خطوط الفريق متماسكة وتزداد ثقتنا بالنفس بعد كل انتصار، حيث حققنا أربعة انتصارات في الدوري وكأس التوتو، والأهم أن نواصل على نفس المنوال في المباريات اللاحقة، خاصة أنه تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة أمام كتمون ويجب تخطيها بنجاح".


وتطرق أكرم شريح الى تأقلمه في الفريق النصراوي، حيث أكد أنه يحظى بمعاملة ممتازة تساهم في رفع مستواه، كما تابع أنه مستعد للعب في كل وظيفة تناط به ان كان ذلك في وسط الملعب أو الدفاع. وعن طموحات فريقه وتقييمه لفرق الدرجة الممتازة قال أكرم شريح: "مستوى الفرق متقارب، وأعتقد أن المنافسة ستكون ما بين 5-6 فرق، والاخاء ستكون له كلمة مؤثرة وسينافس من أجل كسب احدى بطاقتي الصعود الى الدرجة العليا. لن يتكرر سيناريو أن يصعد فريق بفارق شاسع من النقاط كما كان الحال في الموسم الماضي مع بني يهودا تل أبيب أو قبل موسمين مع مكابي نتانيا. المنافسة ستكون حتى الجولة الأخيرة، ونأمل أن يكون الاخاء من بين الفريقين الصاعدين".

مقالات متعلقة