أخبارNews & Politics

arabTV في اليوم الدراسي لجمعية كيان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

arabTV يوم دراسي لجمعية كيان: دور المشغلين في تطوير مكانة النساء

جمعيّة كيان:

هذه المرّة الأولى التي ينظّم فيها يوم دراسي من هذا النّوع في مجتمعنا العربي، حيث يجمع بين النّساء والمشغلين/ات العرب، ويطرح واقع المرأة العاملة والإجحاف الموجود بحقّها


أقام تنظيم كيان النسوي وبالتعاون مع بلدية شفاعمرو يوم دراسي بعنوان "دور المشغلين/ات العرب في تطوير مكانة النساء العربيات في سوق العمل"، والذي عقد في مدينة شفاعمرو في قاعة اشكول بايس.


تخلّل اليوم كلمة ترحيبية لهناء حمدان/صليبا من تنظيم كيان ومن ثمّ كلمة لرئيس البلدية أمين عنبتاوي، هذا وقد تركز اليوم على ندوتين، الأولى بعنوان: "ظروف تشغيل المرأة العربيّة وتأثيرها على اقتصاد المجتمع الفلسطيني في الداخل" حيث شارك في هذه الندوة كل من المحاميّة راوية حندقلو من تنظيم كيان والنائبة حنين زعبي، كما وشاركهم النّدوة الباحث الاقتصادي في مركز مساواة إياد سنونو. أمّا النّدوة الثّانية فقد جمعت كل من: غسان صالح المسؤول عن القوى العاملة في شبكة كينج ستور المشهداوي والمحامية مريم كبها بالإضافة لمحمد قسّوم من مركز معوف الناصرة .

من الجدير ذكره أنّها المرّة الأولى التي ينظّم فيها يوم دراسي من هذا النّوع في مجتمعنا العربي، حيث يجمع بين النّساء والمشغلين/ات العرب، ويطرح واقع المرأة العاملة والإجحاف الموجود بحقّها في سوق العمل.

 


 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كيان شفاعمرو