فنانين

الحلاني ومعين شريف يتصالحان بعد خلاف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بالصّور: عقد الصّلح بين عاصي الحلاني ومعين شريف

 المشكلة بدأت عندما أطلق شريف تغريدة عبر تويتر انتقد من خلالها نجوى كرم واسلوب أغاني ها لترد عليه بدورها، وجاء موقف الحلاني مساندًا لنجوى كرم


بعد سوء التفاهم والخلاف الذي وقع بين فارس الغناء عاصي الحلاني والنجم اللبناني معين شريف، على خلفية موقف الحلاني من الخلاف بين شمس ال أغنية نجوى كرم ومعين شريف، تمّ عقد الصلح بين الحلاني وشريف في عشاء لبناني مميز جمع النجمين.

وجاء في منشور على الصفحة الرسمية لعاصي الحلاني عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أرفق بصور من الصلحة:"ببادرة طيبة من الاستاذ فايز شكرK المحامي اشرف الموسوي، والإعلامي سالم زهران، وبحضور الفنان ملحم زين والفنان نادر الاتات والفنان هادي خليل وجمع من الأصدقاء تم عقد الصلح بين فارس الغناء العربي عاصي الحلاني‬ والفنان النجم معين شريف مساء الثلاثاء، ليثبتوا مرة جديدة انهم اخوة وأبناء منطقة واحدة لا يفرقهم شيء ابدًا".

ويذكر أنّ المشكلة بدأت عندما أطلق شريف تغريدة عبر تويتر انتقد من خلالها نجوى كرم واسلوب أغانيها لترد عليه بدورها، وجاء موقف الحلاني مساندًا لنجوى كرم، حيث علّق بالقول:" "أسفه السفهاء المتبجح بفحش الكلام، واشد القلوب غلاً قلب الحقود؟ نجوى الغالية يا جبل ما يهزك ريح وهيك ناس الأفضل ما نرد عليهم". بدورها ردت نجوى على موقف عاصي النبيل بالقول "انت ناجح يا ابو الوليد وبتحفظ الخبر والملح، شو بحترمك، في ناس بتحطلن الملح بالشاي وما بملّح"، وفي تغريدة اخرى وصفت نجوى الحلاني بأنه الغالي.

إقرا ايضا في هذا السياق: