ذباح: لن أقف حجر عثرة أمام رغبة الجماهير بفك الدمج وإذا كنت أنا المرشح الوحيد للرئاسة فإنني سأتنازل عن ترشيحي!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أحمد ذباح: سأتنازل عن ترشيحي !

* اللجنة الشعبية تدعو الأهالي للمظاهرة الاحتجاجية على مفرق دير الأسد اليوم الساعة الخامسة مساء


دعت اللجنة الشعبية في قرى الشاغور أهالي القرى الثلاثة للمشاركة في المظاهرة الاحتجاجية التي من المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء على مفرق دير الأسد الساعة الخامسة مساءً، بعد أن إتخذت قرار بذلك بإجتماعها مساء أمس الاثنين إحتجاجًا على الدمج في الشاغور.
وقد عقد أمس إجتماعيين الأول في قرية البعنة وحضره رئيس بلدية  الشاغور أحمد ذباح، وتحدث به ممثلي قرية البعنة باللجنة الشعبية حيث طلبوا من ذباح الوقوف مع الأهالي من أجل العمل على فك الدمج في الشاغور.


أحمد ذباح - رئيس بلدية الشاغور
من جهته قال أحمد ذباح: "انه قد صرح في أكثر من مناسبة انه مع فك الدمج، وانه يعمل من أجل ذلك بالاجتماع مع الجهات الحكومية وانه سيقف مع الأهالي في نضالهم، وأضاف انه لن يقف حجر عثره أمام رغبة الجماهير بفك الدمج، وإذا تبين انه المرشح الوحيد لرئاسة البلدية فانه سيتنازل عن ترشيحه رغبة لمطالب الأهالي، ومن منطلق الضغط لفك الدمج".
أما الاجتماع الثاني والذي عقد في مجد الكروم تم إتخاذ قرار بالتظاهر اليوم على مفرق البعنة، وذلك للمطالبة من خلال الشعارات بفك الدمج، كوسيلة للضغط على الإطراف التي لها تأثير على قرار فك الدمج أو إبقاءه.
وعلمنا انه ستتوجه جماهير من أبناء الشاغور يوم غدًا الأربعاء إلى القدس لحضور جلسة الكنيست، وللضغط على أعضاءها من أجل التصويت لجانب قانون فك الدمج كما حصل في دالية الكرمل وعسفيا، حيث من المتوقع أن تقوم الكنيست بالتصويت على القانون غدا الاربعاء.

كلمات دلالية