أخبارNews & Politics

حفل توديع الحجاج في دبوريه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تنظيم احتفال مميز لتوديع حجاج بيت الله الحرام في بلدة دبوريه

حضر الحفل أئمة المساجد في القرية الشيخ روحي يوسف والشيخ نبيل يوسف وقام على تنظيم الحفل السيد علي شايب مع طاقم المركز الجماهيري


اقيم امس الاحتفال السنوي لتوديع حجاج بيت الله الحرام  في قاعه المركز الجماهيري في دبوريه. وقام بتقديم كلمة افتتاحية في الحفل د. جمال مصالحة مدير المركز الجماهيري, وقدم رئيس المجلس المحلي كلمة ترحيب لجميع الحجاج والذي يصل عددهم هذا العام لما يقارب 60 حاج وحاجة, متمنيا لهم حجا مبرورا ورجوعهم سالمين الى اهلهم وبلدهم.

وقام الشيخ مدين ابو راس امام مسجد عمر ابن الخطاب بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.تلاه محاضرة ونصائح طبية قدمها د.عوني يوسف مدير المركز الصحي ابراج الناصرة والذي قام بتقديم الهدايا تبرعا لجميع الحجاج.وقدم الشيخ احمد اكتيلات شرحا عن مناسك الحج وفي النهاية قام مدير مكتب الحج والعمرة في منطقة الناصرة  سليمان ابو ليل بإعطاء التعليمات العامة للحجاج من تفاصيل ومسار الحجاج.
هذا وقد قام طاهر يوسف بالتبرع مشكورا بكامل التضييفات لهذا الحفل, وقد حضر الحفل أئمة المساجد في القرية الشيخ روحي يوسف والشيخ نبيل يوسف وقام على تنظيم الحفل السيد علي شايب مع طاقم المركز الجماهيري.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حجاج بيت الله