الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

مدرب منتخب التانغو: ميسي سيحطم رقم باتيستوتا عاجلا أم آجلا

كل العرب
نُشر: 06/09/15 10:38,  حُتلن: 12:56

جيراردو مارتينو: 

من المنطقي أن الناس الذين يدفعون ثمن التذاكر ومنظمي المباراة يريدون ميسي

كان علينا أن نفكر مليا له لأنه قد لعب الكثير من المباريات في وقت قصير

"إنّ النجم الدولي ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة بطل الثلاثية لتاريخية الأوروبية الثانية بكرة القدم سيحطم عاجلا أم آجلا رقم مواطنه جابرييل باتيستوتا ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين على مر العصور" وفقا لتصريحات المدير الفني الأرجنتيني جيراردو مارتينو، مدرب منتخب التانغو.


جيراردو تاتا مارتينو- تصوير: رويترز

جدير بالذكر أنّ ميسي قد سجل هدفين ضمن فوز بلاده 7-صفر على بوليفيا ليرفع رصيده إلى 48 هدفا وبفارق 8 أهدف فقط عن حامل الرقم القياسي باتيستوتا. وقال مارتينو: "أنا واثق من لحاق ليو برقم باتيستوتا، انه يقترب".

وحول الزج بميسي بديلا في المباراة، قائل جيراردو: "من المنطقي أن الناس الذين يدفعون ثمن التذاكر ومنظمي المباراة يريدون ميسي". وـضاف: "لكن كان علينا أن نفكر مليا له لأنه قد لعب الكثير من المباريات في وقت قصير".

وكانت الكثير من التساؤلات قد اثيرت حول التزام ميسي مع المنتخب على خلفية الانتقادات التي تعرض لها بعد الهزيمة في نهائي كوبا أمريكا أمام تشيلي في يوليو/ تموز الماضي.

وفي وقت سابق هذا الاسبوع دافع عن ميسي زميله في برشلونة ومواطنه خافيير ماسكيرانو. وقال: "نحن نعرف أن لدينا التزام لأننا لم نحقق أي شيء لفترة طويلة جدا، علينا أن نتعايش معها ولكن لا نريد أن تصبح عادة أن نخسر في كل نهائي".


ليونيل ميسي - تصوير: Xinhua 

مقالات متعلقة

Got