الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

اليك عزيزي الشاب: حركات تكشف أن الفتاة معجبة بك!

كل العرب
نُشر: 05/09/15 21:11,  حُتلن: 22:16

عزيزي الشاب:

هل تحرص الفتاة بأن تقضي معك وقتاً أكثر من أصدقائها نعم فهذه إشارة أخرى مهمة لأن الفتيات يعتبرن أصدقائهن جزء مهم في الحياة وإذا تخلت عن قضاء وقتها معهم لتبقى معك فلا بد أنها إشارة قوية تعرف من خلالها أنها تحبك

عزيزي الرجل، هل تساءلت يومًا كيف يمكنني أن أعرف ما إذا كانت فتاة ما معجبة بي؟ وهنا عبّر موقع العرب.نت سنقدم لك مجموعة من الحركات والإشارات التي ما إن بدرت من الفتاة أي منها فهي إذاً معجبة بك وتنتظر المبادرة:


صورة توضيحية 

- النظرات السريعة
إذا شعرت عزيزي الشاب أنّ الفتاة تختلس النظرات إليك دومًا وتبتسم، وتبدو عليها معالم السعادة والحماس الشديدين لدى رؤيتك.، فهذه الحركة من أهم العلامات التي تدلك على أنها معجبة بك.

- سرعة إلقاء التحية
يمكنك عزيزي التعرف على مدى إهتمام الفتاة بك من خلال سرعتها في إلقاء التحية عليك عندما تراك، فكلما كانت سريعة كلما كان ذلك دليلاً على اهتمامها بك.

- تصغي الى حديثك
هل شعرت عزيزي أنّ الفتاة تصغي إلى حديثك بإهتمام وأنها تستمتع بالحديث معك؟ تعتبر هذه الإشارة علامة مهمة  تدل على إعجابها بك.

- تهتم بجمالها ومظهرها كثيرًا
هل تلاحظ بأنّ الفتاة تهتم بمظهرها كثيرًا وبجمالها بشكل واضح عندما تكون قريبة منك؟ إذا فعلت هذا، فهذه إشارة اهتمام وإعجاب.

- تتحدث اليك لفترات طويلة
هل شعرت أن هذه الفتاة تتحدث معك لفترات طويلة وأكثر مما تتحدث مع صديقاتها، وبأنها تحب ما تحبه.

- تظهر في طريقك دائما
هل تظهر الفتاة في طريقك دائمًا؟ فقد تجدها فجأة أمامك وقد تتظاهر أنها أتت بالصدفة إلى ذلك المكان لأسباب لا علاقة لها بك.

- تقضي الوقت معك
هل تحرص الفتاة بأن تقضي معك وقتاً أكثر من أصدقائها، نعم فهذه إشارة أخرى مهمة، لأن الفتيات يعتبرن أصدقائهن جزء مهم في الحياة، وإذا تخلت عن قضاء وقتها معهم لتبقى معك فلا بد أنها إشارة قوية تعرف من خلالها أنها تحبك.

- تتصل بك كثيرًا
هل تبحث عن أعذار للاتصال بك؟ إذاً هي حجة فقط لتتحدث معك.

مقالات متعلقة