الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

إحرقي الدهون المتراكمة بسرعة مع هذه النصائح

كل العرب
نُشر: 05/09/15 18:19,  حُتلن: 14:17

 إبدئي نهارك بالقهوة في الصباح، حيث تعمل القهوة على تعزيز عمليّة الأيض

قد يعتقد البعض أن خسارة الوزن وحرق الدهون أمر صعب جدًا ويحتاج لمجهود كبير وصعب، لكن في الواقع، الامر يحتاج لبعض الإرادة إضافة إلى إجراء تغييرات أساسية هامّة للوصول إلى الهدف... تابعوها مع العرب.نت!


صورة توضيحية

- إبدئي نهارك بالقهوة في الصباح، حيث تعمل القهوة على تعزيز عمليّة الأيض لأنّ مادّة الكافيين، الموجودة في القهوة والشاي الأخضر، تحفّز طبيعيًّا الجهاز العصبي الرّئيسي.

- لا تتجاهلي وجبة الفطور إطلاقًا، حيث أنّ تغذية جسدك بعد ساعة تقريبًا من استيقاظك تسرّع عمليّة الأيض وتُساعدك على حرق الطّاقة بفعاليّة طوال النّهار واحرصي على تناول فطور كامل القمح.

- تناولي كميات كبيرة من المياه، لأن الماء يرطب الجسم ويعطي شعورًا بالشبع إضافة إلى أنّه يزيد من طاقة جسمك على حرق الدّهون.

- مارسي تمارين رياضيّة قويّة، وننصحك بتمارين الـ HIIT high-intensity interval training..هذا النّوع من التّمارين يُمكنه أن يحرق لك 13.5 سعرة حراريّة في الدّقيقة.

- اجعلي وجبة الغذاء تعتمد على البروتينات، حيث أنّ الأطعمة الغنيّة بالبروتينات تتطلّب الكثير من الوقت ليتمّ هضمها، ما يعني أنّك تحرق الكثير من السّعرات الحراريّة لإنهاء عمليّة الهضم. 

مقالات متعلقة