الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 04:01

جلجولية: افتتاح مختبر حاسوب متطور في الثانوية عن روح المرحوم حسني عودة

من منى عرموش
نُشر: 05/09/15 14:51,  حُتلن: 17:59

قدّم وجيه عودة خطابا قصيرًا تحدّث من خلاله عن مسيرة حياة أخيه وسعيه لنشر العلم وحبه للعطاء الدائم كما وقدّم رئيس المجلس شكره وامتنانه لهذه المبادرة راجيا استمرار العطاء والخير من أهل هذا البلد الكريم

افتتحت مدرسة دار التربية والعلوم - ثانوية جلجولية مساء أمس مختبرًا للحاسوب مزوّدًا بكل الاجهزة اللازمة، وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي فائق عودة ومدير المدرسة د. خالد عرار ووجيه عبد الرحمن عودة، الذي قام بالإشراف على تجهيز المختبر تجهيزًا كاملًا كصدقة جارية عن روح اخيه، المرحوم المهندس حسني عبد الرحمن عودة.


خلال حفل افتتاح المختبر

وقد قدّم وجيه عودة خطابا قصيرًا، تحدّث من خلاله عن مسيرة حياة أخيه وسعيه لنشر العلم وحبه للعطاء الدائم. كما وقدم رئيس المجلس شكره وامتنانه لهذه المبادرة راجيا استمرار العطاء والخير من اهل هذا البلد الكريم.

وقد أشار مدير المدرسة ان مختبرا كهذا ينمي بيئة تعليمية متميزة لطلاب وأبناء هذا البلد، وبإسم دار التربية والعلوم قدّم جزيل الشكر والتقدير لعائلة المرحوم - المهندس حسني عودة على تبرعهم السخي لمختبر الحاسوب بكامل تجهيزاته الحديثة.

وفي الختام قام الحاضرون بقراءة سورة الفاتحة عن روح المرحوم ثمّ انتقلوا إلى غرفة الحاسوب وتجولوا فيها وشاهدوا عن كثب الغرفة بكل مستلزماتها وأجهزتها الحديثة.
 

مقالات متعلقة