الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

مجموعة جديدة من المعلومات والنصائح الصحيّة

كل العرب
نُشر: 05/09/15 13:17,  حُتلن: 16:17

 للتخلص من رائحة الفم الكريهة يُنصح بتنظيف اللسان يوميًا

- للتخلص من الكرش، يُنصح بتناول الخضراوات الطازجة مثل البقدونس والكرفس والخيار والخس، لأنها تعطي الإحساس بالشبع.

- شرب كوب من عصير البرتقال المنزلي الطازج مع وجبة الإفطار يعتبر خياراً شهياً ويحتوي على 17 سعر حراري مقارنة بعصير البرتقال المعلب حيث يحتوي على 21 سعر حراري.

- للتخلص من رائحة الفم الكريهة يُنصح بتنظيف اللسان يوميًا، والذي يعتبر المضيف الرئيسي للبكتريا التي تؤدى لظهور رائحة كريهة للفم.

- للتخلص من النمش والعلامات على البشرة يمكنكم إستخدام الخيار، حيث يستخدم عصير الخيار كتونيك للبشرة لتقليل النمش مع الوقت.

- وفقًا لللدراسات، فإنّ التدخين يعتبر سببًا هامًا جداً فى زيادة سرعة ظهور الصلع عند الرجال، لذلك إذا كنت تحتاج أسباب مقنعة لترك التدخين أضف الصلع المبكر إلى قائمتك !

- العسل يحارب ضعف الذاكرة، حيث أظهرت دراسة أجريت على نساء في سن اليأس، وتم خلالها إختبار ذاكرتهن بعد تناولهن للعسل يومياً لمدة 4 شهور، أنّ هنالك تحسن في ذاكرتهن.

- شرب الشاي الأسود أو الأخضر يوقف نمو البكتريا المسببة لرائحة النفس الكريهة وأيضا يحمي الكبار من مشاكل اللثة.  

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة