الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

مواطنون من الطيبة وقلنسوة مستاؤون بعد إنقطاع الكهرباء

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 04/09/15 21:56,  حُتلن: 06:57

عمر مصاروة من سكان الطيبة:

لا يمكن تحمل انقطاع الكهرباء فمنذ حوالي الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الان ونحن بلا كهرباء ولا مكيفات ولا مياه بادرة حيث نضطر أن نسافر لمدينة كفار سابا او بلدات اخرى مجاورة كي نشتري مياه باردة للشرب

عبد حاج يحبى صاحب محل للخضروات:

يوجد عندي بضاعة التي تحتاج لان تكون تحت درجة حرارة منخفضة جدا لكن انقطاع التيار الكهربائي سبب لي خسائر مادية كبيرة وانا اضع اللوم على شركة الكهرباء

تعقيب شركة الكهرباء:

انقطاع التيار الكهربائي كان بسبب خلل معين والذي نجم ننيجة الضغط وسيتم تصليحه

أعرب عدد كبير من سكان الطيبة وقلنسوة الجمعة عن تذمرهم الشديد جراء انقطاع التيار الكهربائي منذ الساعة الواحدة ظهرًا حتى هذه الساعة، وقد سبب هذا الامر لقيام قسم كبير من اصحاب المصالح التجارية اغلاق مصالحهم، معربين عن استيائهم الشديد للخسائر المادية التي سببتها لهم شركة الكهرباء بسبب عدم الاعلان مسبقا عن نيتهم بقطع الكهرباء.


صور من الاحياء

وقال عمر مصاروة من سكان الطيبة: "لا يمكن تحمل انقطاع الكهرباء، فمنذ حوالي الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الان ونحن بلا كهرباء ولا مكيفات ولا مياه بادرة، حيث نضطر أن نسافر لمدينة كفار سابا او بلدات اخرى مجاورة كي نشتري مياه باردة للشرب".  وتابع قائلا:" لو أنّ هذا الامر يحدث في الوسط اليهودي لتم تصليح الخلل خلال وقت قصير، لكن في البلدات العربية هنالك استهتار واضح بنا، وهذا ما يجب اثارته فعلا".

عبد حاج يحبى وهو صاحب محل للخضروات، قال: "يوجد عندي بضاعة التي تحتاج لان تكون تحت درجة حرارة منخفضة جدا، لكن انقطاع التيار الكهربائي سبب لي خسائر مادية كبيرة، وانا اضع اللوم على شركة الكهرباء التي لم تبلغنا في انقطاع الكهرباء منذ الظهيرة حتى ساعات الليل، ولا اعرف من سيتحمل هذه الخسائر".

 من جانبه قال مواطن اخر وهو عبد حاج يحيى: "إن ما يجري هو استهتار واضح في الوسط العربي، فقد بقينا بلا مياه باردة ولا مكيفات، وكثير من السكان سافروا لبلدات مجاروة لشراء مياه باردة، والامر الادهى أن شركة الكهرباء لم تعير اي اهتمام للمرضى والمعدات الكهربائية التي يستخدمونها لتلقي العلاج، وهذا يشير الى قلة المسؤولية اتجاه الكواطنين العرب".

رسالة من قلنسوة

وجاءت رسالة من مواطن يسكن في قلنسوة كتب فيها: "الكهرباء مقطوعة منذ ساعات الظهيرة بدون اي سابق إنذار، اتصلت بالشركة فأعلموني انه يوجد خلل بالضغط العالي والكهرباء مقطوعة عن قلنسوة والطيبة. وعندما سألت عن مستوطنات اخرى قالت لي الموظفة إن الكهرباء مقطوعة فقط في الطيبة وقلنسوة وانه لا يشمل شعار إفرايم، مما جعلني اشتم من ذلك رائحة كريهة". واضافت الرسالة:انه من المتوقع  أن تستمر حتى الساعة الثامنة والنصف اي اكثر من اربع ساعات، مع أن الحد المسموح حسب الاتفاقية هو ساعتان، وعلى شركة الكهرباء أن تعوض كل المواطنين عن الضرر".

تعقيب شركة الكهرباء.
وقالت شركة الكهرباء "انقطاع التيار الكهربائي كان بسبب خلل معين والذي نجم ننيجة الضغط وسيتم تصليحه".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
237208.42
BTC
0.52
CNY