شباب وصبايا

عزيزتي: وصفات فعّالة لعلاج تساقط الشعر المزعج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وصفات فعّالة لعلاج تساقط الشعر المزعج

مع اقتراب فصل الخريف نلاحظ تساقط الشعر بشكل غير اعتيادي، لا تقلقن فهذا أمر طبيعي جدا، لكننا نقدم لك اليوم بعض العلاجات الطبيعية التي تساعدك على التخفيف من حدة تساقط شعرك:

حواء:

 تناولي المغذيات الموجودة في القراص فهي تحتوي على الحديد والأحماض الأمينية والزنك والسليكا وفيتامينات B التي تسهم كلها في تجديد خلايا فروة الرأس


مع اقتراب فصل الخريف نلاحظ تساقط الشعر بشكل غير اعتيادي، لا تقلقن فهذا أمر طبيعي جدا، لكننا نقدم لك اليوم بعض العلاجات الطبيعية التي تساعدك على التخفيف من حدة تساقط شعرك:

1- تناولي المغذيات الموجودة في القراص فهي تحتوي على الحديد والأحماض الأمينية والزنك والسليكا وفيتامينات B التي تسهم كلها في تجديد خلايا فروة الرأس.

2- خميرة البيرة الغنية بفيتامين B تعتبر علاجا فعالا لتساقط الشعر، وهي تجعل الشعر أكثر مقاومة وأقل تعرضاً للتقصف.

الجرعة المناسبة: خذي 15 قرص من خميرة البيرة يومياً لمدة شهرين. وحين يستعيد الشعر حيويته ويقل تساقطه، استمري بالعلاج لكن مع تناول 7 إلى 8 حبات فقط كل يوم لبعض الوقت.

3-  الفلفل الأحمر ينّشط الدورة الدموية، ويعطي دفعة حيوية للشعر.

4-  انقعي 50 غرام من الجرجير و 15 حبة من توت العرعر وملعقتين كبيرتين من بذور الكبوسين في ربع لتر من زيت الزيتون لمدة 3 أيام. ضعي القناع على فروة الرأس وانشريه على كامل الشعر. لفي شعرك بمنشفة واتركيه ساعتين إلى ثلاث ساعات ثم اغسليه بشامبو لطيف.

كلمات دلالية
كفر مصر: خالد محمد زعبي (ابو غازي) بذمة الله