الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

سخنين:طلّاب البشائر للعلوم يحصدون نتائجه مميزة في البجروت

أمين بشير -
نُشر: 03/09/15 19:19,  حُتلن: 19:29

د. مالك يوسف مدير مدرسة البشائر للعلوم أشار إلى مدى التّفوّق التعليمي والعلمي الّذي يتمتّع به طلّاب مدرسة البشائر ليس فقط على مستوى امتحانات البجروت بل على صعيد امتحانات البسيخومتري أيضا

أشارت النتّائج الّتي حصل عليها طلّاب مدرسة البشائر للعلوم – سخنين، في امتحانات البجروت لصيف هذا العام، والّتي تمّ إعلانها يوم الثلاثاء الموافق 1.9.2015 من قبل وزارة المعارف، إلى تفوّق وامتياز كبيرين. وذلك في علامات الطّلاب في الامتحانات نفسها وقبل احتساب العلامات الواقية.

هذا، وقد بلغ متوسّط العلامات التي حصل عليها الطّلاب في اللغة العبرية "93" وفي اللغة الانجليزية "96" وفي الرياضيات "95" وفي اللغة العربية "92" وفي المدنيات "98" وفي الفيزياء "91" وفي الكيمياء "90" وفي التاريخ "93" وفي الالكترونيكا "94" وفي الحاسوب "91" وفي الهندسة الطبية "93" وفي الأنظمة الطبية "95". وقد قوبلت هذه النتائج بالبهجة والسّرور من إدارة المدرسة، المعلّمين والطّلاب وأولياء الأمور.

وقد عقّب الدكتور مالك يوسف، مدير مدرسة البشائر للعلوم على هذه النّتائج بالرّضا التّام، وأشار إلى مدى التّفوّق التعليمي والعلمي الّذي يتمتّع به طلّاب مدرسة البشائر ليس فقط على مستوى امتحانات البجروت، بل على صعيد امتحانات البسيخومتري أيضا، الأمر الّذي يتيح للعديد من الطّلاب تعلّم مواضيع مميّزة في المعاهد والجامعات الاسرائيليّة.
وشكر الدكتور مالك يوسف معلّمي المدرسة الّذين ساهموا في هذا النّجاح الكبير لطلّاب المدرسة، وهنّأ الطّلاب والأهالي بهذا النّجاح الباهر كذلك عبر عن شكره العميق لعمر بدارنة المدير العام لشبكة المؤسسات التربوية والتعليمية في الكلية القطرية على دعمه التام للمدرسة، كما وقدم الدكتور مالك شكره الخاص لنائبة السابق الاستاذ أمير الحاج مدير مدرسة البشائر للمرحلتين الابتدائية والاعدادية حاليًا متمنيًا له دوام التقدم والنجاح.

مقالات متعلقة