رياضة وشبابSports

هل تستعيد الكرة الشفاعمرية هيبتها ؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تقرير arabTV: هل تستعيد الكرة الشفاعمرية هيبتها من بوابة الهبوعيل؟

أكد المدربان قادرية وارملي على التفاهم الكبير بينهما والاجواء الهادئة في الفريق مما يتيح لهما العمل بشكل افضل

ابدى المدرب زاهي ارملي ثقته الكبيرة في المنافسة على بطاقة الارتقاء للدرجة الاولى هذا العام مؤكداً على ان جميع الظروف مهيئة لذلك


يستعد فريق هبوعيل شفاعمرو لافتتاح الموسم الكروي الجديد 2015/2016 بروح عالية وتطلعات مستقبلية نحو اعادة الكرة الشفاعمرية الى امجادها. حدثت تغييرات عديدة على المستوى الاداري في الفريق حيث تم تعيين المدربين زاهي ارملي وبلال قادرية لقيادة الفريق هذا الموسم. هذا ولم يخف المدرب زاهي ارملي فرحته بالعودة الى فريق الام.

تقرير: تامر أيوب

هذا وأكد المدربان قادرية وارملي على التفاهم الكبير بينهما والاجواء الهادئة في الفريق مما يتيح لهما العمل بشكل افضل. هذا وقد ابدى المدرب زاهي ارملي ثقته الكبيرة في المنافسة على بطاقة الارتقاء للدرجة الاولى هذا العام مؤكداً على ان جميع الظروف مهيئة لذلك.

احد العوامل الاساسية لنجاح الفريق هو جموره الداعم وكما يقال عن اللاعب رقم 12، فقد اكد رئيس الاولتراس تامر طوافشة لتلفزيون العرب على دعم الجمهور للفريق حتى الرمق الاخير ووعد بمفاجئات عديدة لهذا الموسم.
ويذكر ان فريق هبوعيل شفاعمرو يستعد لمباراته الاولى هذا الموسم ضمن مباريات كأس الدولة غدأ على استاد عيلوط امام فريق النادي الرياضي كفركنا، ومن المتوقع ان تفتتح مباريات الدرجة الثانية في تاريخ 3/10/2015 .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كرة شفاعمرو