الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:02

تظاهرة أمام مبنى بلدية حيفا احتجاجًا على الأزمة

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 03/09/15 10:41,  حُتلن: 12:19

عضو بلدية حيفا جمال خميس:

أطالب رئيس البلدية يونا ياهف بدعم وايجاد حل من أجل اعادة الطلاب الى المدارس كما واطالب التسوية مع المدارس اليهودية المتدينة

فادي سويدان:

يجب علينا التظاهر كل يوم وكل ساعة حتى تبقى قضية المدارس الاهلية على أعلى سلم أوليات وسائل الاعلام، فنتظاهر اليوم وغدا وكل يوم حتى حصول المدارس الاهلية على حقها

تظاهر العشرات من ممثلي المدارس الاهلية ولجان الاهالي في مدينة حيفا صباح اليوم الخميس امام مبنى بلدية حيفا احتجاجًا على الظروف التي تمر بها هذه المدارس من تقليصات في الميزانيات حيث رُفعت خلال المظاهرة الشعارات واللافتات والتي تطالب البلدية بأخذ دورها في المحافظة على طلاب المدينة ودعمهم في هذه المرحلة الحساسة.


خلال المظاهرة

وعقب الحيفاوي فادي سويدان: "يجب علينا التظاهر كل يوم وكل ساعة حتى تبقى قضية المدارس الاهلية على أعلى سلم أوليات وسائل الاعلام، فنتظاهر اليوم وغدا وكل يوم حتى حصول المدارس الاهلية على حقها".

وقال عامر بيد لموقع العرب والصحيفة كل العرب أنه "يجب على الاهالي أن يعوا أن من يرجح كف الميزان هم الاهل وفقط الاهل لأن أكثر المتضررين من هذا الوضع هم الاولاد والاهل ولا يعقل أن يكون مطلب المدارس بدون مشاركة الاهل".

كما وقال عضو بلدية حيفا جمال خميس لموقع العرب: "أطالب رئيس البلدية يونا ياهف بدعم وايجاد حل من أجل اعادة الطلاب الى المدارس كما واطالب التسوية مع المدارس اليهودية المتدينة".

مقالات متعلقة