الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

رئيس المجلس المحلي في بيت زرزير يتفقد المدارس والروضات‎

كل العرب
نُشر: 02/09/15 17:10,  حُتلن: 21:47

سلطان الهيب مدير قسم الهندسة والناطق بلسان مجلس بيت زرزير في بيانه:

رئيس المجلس المحلي عاطف غريفات أعرب عن دعمه الكامل للمدارس، الطّلاب والمعلمين من أجل الوصول إلى الهدف الأسمى وهو بناء الطالب وإعداده وتسليحه بالعلم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سلطان الهيب مدير قسم الهندسة والناطق بلسان مجلس بيت زرزير جاء فيه ما يلي: "تفقّد رئيس المجلس المحلي في بيت زرزير عاطف غريفات في بداية السنه الدّراسية جميع المدارس والرّوضات حيث كان برفقته كل من حسين مصاروة محاسب المجلس وسكرتير المجلس إبراهيم الهيب والهيئة الإدارية للمجلس".

وأضاف البيان: "اطّلع رئيس المجلس على افتتاح السنه الدراسية في كل من المدرسة المركزية الابتدائيّة، المدرسة الابتدائية في عرب المزاريب، المدرسة الابتدائية في عرب الغريفات، المدرسة الإعداديّة، المدرسة الثّانوية وروضات الأطفال".

وتابع البيان: "يشار إلى أنّ المجلس المحلي قد أنجز خلال العطلة الصيفيّة ما يلي:
1. تكييف كل الصفوف والمرافق التعليمية في المدرسة الإعداديّة والثانوية وبذلك يكون المجلس قد كيّف كل المدارس والروضات والمرافق التعليمية لمنح جو تعليمي مريح يعم بالفائدة على الطلاب والمعلمين.
2. توزيع حواسيب على جميع الطلاب من العائلات المستورة وذلك ليتسنى للطّالب من أبناء بيت زرزير الغوص في عالم الانترنت والحاسوب.
3. صيانة الملعب في المدرسة المركزية لتشجيع الرياضة وبناء ملعب جديد في عرب الغريفات.
4. إكمال غرف الحاسوب في مدرسه عرب الغريفات إضافة إلى باقي المدارس.
5. أغلبيه الغرف الدراسية محوسبة.
6. افتتاح 3 روضات جديدة، اثنتان في عرب المزاريب وفي عرب الغريفات روضه واحدة.
7. الانتهاء من مشروع توزيع حاسوب لكل معلم.
8. الاستمرار في برنامج تسيلا وذلك من أجل رعاية، تربيه وتثقيف الطلاب ذوي الانجاز المتدني والمدعومة من قبل شرطه إسرائيل لمنع انحدارهم إلى عالم الجريمة والانحراف.
9. توصيل جميع الروضات الجديدة بالتيار الكهربائي.

وكما أورد في البيان: "ويشار إلى أنّ عضو الكنيست ايتان بروشي عضو لجنه المعارف والرّياضة في الكنيست قد بادر إلى الانضمام إلى رئيس المجلس عاطف غريفات في الجولة التفقدية وعقد لقاء مع معلمي ومديري المدرسة الإعداديّة والثّانوية بحضور عضو الكنيست ايتان بروشي الذي تطرق إلى سبل دعم ومساعده المعلمين والطلاب من أجل النّهوض بمستوى تحصيل البجروت، حيث أنّ هذا الأمر يتطلب التحضير والمثابرة وإعداد الطلاب من الصفوف الابتدائية".

واختتم البيان: "رئيس المجلس المحلي عاطف غريفات أعرب عن دعمه الكامل للمدارس، الطّلاب والمعلمين من أجل الوصول إلى الهدف الأسمى وهو بناء الطالب وإعداده وتسليحه بالعلم لكي يكون ناجحا ممّا يعود بالنفع والفائدة عليه وعلى المجتمع وبذلك نكون قد ساهمنا في تطوير ورقي مجتمعنا" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة