جامعات / مدارسStudents

افتتاح السنة الدراسيّة في بساتين وروضات الطيبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

افتتاح السنة الدراسيّة في بساتين وروضات الطيبة بفعاليّات حافلة وشيّقة

النّاطق الرسمي لبلديّة الطيبة في بيانه:

بساتين وروضات الطّيبة شهدت حملة ترميمات واسعة جدًّا خلال العطلة الصيفيّة، إذ تمّ تجديدها بالكامل من حيث الأثاث ومن النّاحية العمرانيّة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النّاطق الرسمي لبلديّة الطيبة جاء فيه ما يلي: "افتتحت يوم أمس الثلاثاء السنة الدراسيّة في بساتين وروضات الطيبة، بفعاليّات حافلة ومتنوعة، أشعرت الأطفال أنّهم في بيتهم الثاني. ويذكر أنّه كانت قد أقيمت قبل ذلك فعاليّات تعارف جمعت الأطفال والأهالي والمربيّات معاً لتعميق التعاون والعمل المشترك".

خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "ومن الجدير بالذكر أنّ بساتين وروضات الطّيبة شهدت حملة ترميمات واسعة جدًّا خلال العطلة الصيفيّة، إذ تمّ تجديدها بالكامل من حيث الأثاث ومن النّاحية العمرانيّة. كما خصّصت أيضًا ميزانيّة لكل صف، تمّ تحويلها إلى المربيّات بشكل مباشر لشراء المعدّات اللازمة".
وتابع البيان: "ويشار إلى أنّ عدد البساتين والرّوضات الإجمالي في الطّيبة 51، تضم 1450 طفلًا، وقد تمّ تشغيل 9 مساعدات جدّد لهذا العام في الصفوف التي يتراوح عدد الأطفال فيها من 30-35، وذلك وفق تعليمات وزارة التربية والتعليم، ويشار أيضًا إلى أنّه تمّ افتتاح صفّ للتعليم الخاص، بالإضافة إلى السبعة صفوف القائمة من قبل".
واختتم البيان: "وباركت رباب عويضة، مديرة وحدة البساتين والرّوضات في قسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة، افتتاح السنة الدراسيّة الذي تمّ بنجاح كبير ولافت، وأعربت عن رضاها من جاهزيّة الطواقم والصفوف والتعاون الإيجابي ما بين البلديّة والمربيات والأهالي لمصلحة الأطفال، كما تمنّت سنة مكللة بالنجاح والمتعة للمربيّات والأطفال" إلى هنا نصّ البيان.
 

إقرا ايضا في هذا السياق: