الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

إطلاق سراح الأسير الأمني ابراهيم اكتيلات من دبورية بعد السّجن أربع سنوات

كل العرب
نُشر: 02/09/15 14:17,  حُتلن: 15:36

والدة الأسير:

اطلب من الله أن يحرر جميع اسرانا في الداخل الفلسطيني وأسرى المسلمين جميعا في كل مكان

الأسير ابراهيم اكتيلات:


أولا وآخرا نحمد الله على كل حال ونسأل الله الفرج العاجل لكل الأسرى

أفاد شقيق الأسير ابراهيم اكتيلات من بلدة دبورية أنّه تمّ اطلاق سراح الأسير أمس من سجن نفحة في النقب بعد قضاء أربع سنوات في السجن على خلفيات أمنية كما ادعت السلطات الاسرائيلية، حيث تلقى والد الأسير اتصالا هاتفيا من ادارة السجن بأن يأتي ويأخذ ابنه من أمام السجن. وجدير بالذكر أن الأسير ابراهيم كان قد اعتقل هو وأربعة آخرون من دبورية تحت زعم وجود خلية ارهابية تسعى لتهديد أمن الدولة، حيث اعتقل وقتها الشباب اسلام أطرش،مهدي مصالحة،شادي ابراهيم،واسماعيل اكتيلات في نفس القضية. لكن لم يمض وقت حتى اطلق سراح مهدي مصالحة وشادي ابراهيم بعد اعلان براءتهما في المحكمة. أما اسماعيل اكتيلات واسلام أطرش فقد أطلق سراحهما بعد أن قضوا فترة حكم تتراوح بين سنتين ونصف وسنة وثمانية أشهر، فكان الأسير ابراهيم اكتيلات آخر من يطلق سراحه بين الشباب بعد أن قضى فترة أربع سنوات في الأسر".


الأسير المحرر ابراهيم اكتيلات 

وأفاد شقيق الأسير بالقول: "استقبلت العائلة الأسير المحرر بفرحة لم يستطع الوالدان ولا الأخوة أن يعبروا عنها. وعقبت والدة الأسير : " كأن نور الشمس سطع من جديد علينا "، فبعد أن حمدت الله كثيرا دعت الله أن يحرر جميع اسرانا في الداخل الفلسطيني وأسرى المسلمين جميعا في كل مكان".

أما والد الأسير سهيل اكتيلات فعقب قائلا: "الحمد لله على أن أعاد لنا ولدنا بعد هذه المدة، ونسأل الله أن نرى جميع اسرانا محررين وأن يفرح أهلوهم بهم كما فرحنا بابننا". كما وعقب ابن عمة الأسير اسماعيل اكتيلات الذي سجن معه في نفس القضية وكان من أول المستقبلين له اليوم: " نحمد الله على سلامته ونسأله أن يديم الفرحة علينا وعلى الجميع، ونسأل التحرير لجميع اسرانا أيضا". ولأنه كان قد أمضى فترة هو الآخر في الأسر فقد أعرب عن مدى احساسه بفرحة اهل الأسير وعن طعم الحرية بعد هذه المدة".

وعقب الأسير ابراهيم اكتيلات قائلا: " أولا وآخرا نحمد الله على كل حال، ونسأل الله الفرج العاجل لكل الأسرى " وأعرب عن مدى فرحته بعودته الى البيت بعد هذه المدة وعن التغييرات التي حصلت في غيابه".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241577.81
BTC
0.52
CNY