الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

وفد جبهوي في زيارة تفقديّة لمدارس الناصرة: مدرسة الزهراء غير جاهزة

من إسحاق خطيب
نُشر: 02/09/15 11:04,  حُتلن: 15:24

د. رنا زهر:

نقوم اليوم بجولة في مدارس الناصرة هدفها إلقاء التحية على الطاقم والطلاب وايضًا للاستماع الى مشاكلهم لنقوم بنقلها الى الجهات المسؤولة في البلدية

ليلى أبو أحمد:

مطلبنا الأساسي هو الضغط على البلدية من أجل العمل على صيانة وتجهيز ساحة الرئيسية المعدّة لإستعمالات متعددة

هنالك أعمال صيانة لم تنته بعد وستستمر بعد شهرين على الأقل لذلك هنالك إزعاج ونريد أن نطلب من المقاول أن يغطي الشبابيك على الأقل لعدم جذب انتباه الطلاب

قام صباح اليوم الأربعاء وفد جبهوي من أعضاء بلدية الناصرة ضم: رنا زهر، أسامة كرام ومصطفى استيتي بزيارة تفقدية لمدرسة الزهراء الإعدادية ومدرسة الجليل الثانوية، وذلك للاطلاع على الأوضاع وجهوزية المدارس مع افتتاح العام الدراسي. هذا وانضم للجولة في وقت لاحق عضوا البلدية شريف زعبي ومصعب دخان.



وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع د. رنا زهر، قالت: "أهنئ جميع الطلاب بمناسبة افتتاح السنة الدراسية، كل عام والطلاب والمعلمين بخير. مع ذلك يؤسفنا ويؤلمنا أنّ نحو 53% من الطلاب لم ينتظموا بمقاعد الدراسة بسبب الإضراب، نحن كممثلين عن كتلة الجبهة نضم صوتنا لهم وسنتابع قضيتهم".

وأضافت زهر قائلة: "نقوم اليوم بجولة في مدارس الناصرة، هدفها إلقاء التحية على الطاقم والطلاب والاستماع الى مشاكلهم لنقوم بنقلها الى الجهات المسؤولة في البلدية، لقد تم استقبالنا بشكل رائع في الزهراء، لكن اتضح أنّ المدرسة غير جاهزة بسبب أعمال الصيانة التي ما زالت مستمرة، سنقوم بنقل المشاكل للجهات المسؤولة للعمل عليها بأسرع وقت ليتسنى للطلاب إتمام العام الدراسي بنجاح".

وفي لقاء آخر، مع المربية ليلى أبو أحمد - مديرة مدرسة الزهراء، حول عدم جهوزية المدرسة، قالت: "نشكر أعضاء البلدية على هذه الزيارة، لقد شرحنا لهم عن الصعوبات التي نعاني منها في المدرسة، مطلبنا الأساسي هو الضغط على البلدية من أجل العمل على صيانة وتجهيز ساحة رئيسية المعدّة لإستعمالات متعددة، وهي حصص الرياضة، الفرص والاستعداد للدخول الى المدرسة في الصباح، وهذا الأمر الأهم بالنسبة لنا وللبلدية والأهالي لذلك نناشد أن تكون الساحة جاهزة بأسرع وقت لضمان الأمن والأمان للطلاب".

وتابعت قائلة: "هنالك أعمال صيانة لم تنتهِ بعد وستستمر بعد شهرين على الأقل، لذلك هنالك إزعاج ونريد أن نطلب من المقاول أن يغطي الشبابيك على الأقل لعدم جذب انتباه الطلاب". وعن عدم جهوزية المدرسة قبل افتتاح العام الدراسي، قالت: "على ما يبدو كان هنالك عمل إضافي وإشكاليات، وسبق لي وصرّحت أن العمل كان من المفترض أن يبدأ مع بداية العطلة الصيفية إلاّ أن الأعمال بوشرت في النصف الأخير من شهر آب".


خلال زيارة وفد الجبهة لأحد الصفوف في الزهراء


 




 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
243271.89
BTC
0.52
CNY