الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

رغم انتقاداته لقرار تعليق الاضراب...سهيل ذياب رئيس بلديّة طمرة يفتتح العام الدراسي الجديد

سعيد عثمان -
نُشر: 01/09/15 14:39,  حُتلن: 17:38

قام المرافقون بجولة في أرجاء مدارس هذا إضافة لزيارة الروضات والبساتين

د. سهيل ذياب:

 نتمنى لطلابنا سنة دراسية ناجحة والأهم من التعليم هي التربية الصحيحة والأخلاق حسنة

قام رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب، صباح اليوم الثلاثاء بجولة تفقدية لمدارس المدينة، حيث تفقد من خلالها أوضاعها واطلع عن كثب على كل ما يتعلق بجهاز التربية والتعليم، وذلك برفقة مدير قسم المعارف الاستاذ محمد شما مدير قسم المعارف في البلدية ومهندس البلدية امين سهلي والقائم بالاعمال الرئيس صالح حجازي ونائب الرئيس عامر ابو الهيجاء ومفتش المعارف توفيق زعرورة ومفتشة الروضات والبساتين سهيلة عصفور، ورئيس اللجنة اولياء امور الطلاب شهاب ياسين.


هذا، وقد قام المرافقون بجولة في أرجاء مدارس هذا إضافة الى زيارة الروضات والبساتين. وقد حيا رئيس البلدية الطلاب وهنأهم ببدء السنة الدراسية الجديدة، متمنيًا لهم سنة دراسية موفقة ومثمرة كما وتوجه لجميع أعضاء الهيئات التدريسية في جميع المدارس بالتهنئة متمنيا النجاح لهم.

قام د. سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة، يتقديم التهاني والتبريكات للطلاب بافتتاح السنة الدراسية، حيث أثنى على العمل التي تقوم به مدرسة الرازي التي اشاد لها بالمثالية على صعيد المدارس في الوسط العربي واليهودي، وشكر ذياب الأهالي ولجنة أمور الطلاب والهيئة التدرسية التي هي من افضل الهيئات.

وقال في حديث له: "انني رجل ديمقراطي وتشاوري ولا يعقل ان يصل رؤساء السلطات المحلية العربية على اجتماع واتخاذ القرار بحيث ان القرارقد اتخذ من قبل اي في ساعات الظهر، لا يعقل! لقد دخلت الى قاعة الاجتماع وشهدت ان البيان قد كتب من قبل بتعليق الاضراب اني اتسأل اذ قررت تعليق الاضراب فلماذا دعيت لهذا الاجتماع لتناقش واكثر من ذلك طلبوا ان يكون اجتماع مغلق بدون صحافة وطبعا عدنا الى اتخاذ القرارات كما يتخذ في جامعة الدول العربية، لا نختلف عن جامعة الدول العربية اولا اتخاذ القرار ومن ثم التباحث هذا قرار بشكل انفرادي وغير معقول. بحيث كنا مؤيدين للاضراب ولم نستطع تنفيذه واتخاذ قرار باعلان الاضراب وفي النهاية نتمنى لطلابنا سنة دراسية ناجحة والاهم من التعليم هي التربية الصحيحة واخلاق حسنة.

استقبال 9000 طالب وطالبة
بداية لقد قمنا بافتتاح جناح لبناي اكثر من 1600 متر في مدرسة أ كما وتم تدشين وصيانة جميع صفوف الروضات في المدارس كذلك هناك عملية بناء لمدرسة التكونولوجية اما من الناحية التربوية لقد انجزنا مشروع المعابر ونستمر به في السنة الجديدة ومشروع اللغة الانكليزية ونستمربه ايضا ومن اهم التجديدات هذا السنة ادخال مشروع امريم او (رعاية الطلاب المتميزين) في جميع المدارس الابتدائية كما وسنعمل على نمط مشروع لكي يتوج هذا المشروع في جميع المدارس الابتدائية في السنة الدراسية القادمة لقد تم افتتاح العام الدراسي باستقبال 9000 طالب وطالبة نلاحظ ان هنالك لا جديد من ناحية اعداد الطلاب في المدارس بل العكس هنالك نقصان الولادة في المدارس الابتدائية وزيادة في المرحلة الاعدادية وهذا يشير باهتمام الاهالي بطلابهم اكثر باكثر لتهيئتهم المرحلة الكاديمية للحياة الاجتماعية..

عرس طمراوي
شهاب ياسين رئيس اللجنة اولياء امور الطلاب طمرة الذي اشار ان هذا اليوم بمثابة عرس طمراوي بافتتاح السنة الدراسية، قال: "بأسمي وبأسم لجنة أولياء امور الطلاب المحلية، نشكر بلدية طمرة وإدارتها على ما بذلوه لاستقبال العام الدراسي الجديد كذلك نشكر الأهالي على التنظيم والترتيب بحيث تم افتتاح هذا اليوم بنجاح، كل الطلاب تم استقبالهم بشعور رائع، أتمنى ان تكون سنة خير على جميع الطلاب والمعلمين كما اود ان أوجه شكر خاص لقسم المعارف في بلدية طمرة وقسم الهندسة وجميع اعضاء لجنة اولياء أمور الطلاب المحلية، على التعاون المشترك، لقد قمنا بزيارات متعددة بافتتاح السنة، وتم تنظيم وتجهيز كل الاعمال التحضيرية وانا اشعر انه يوم مفرح وبهيج في المدينة. 


صور خلال الزيارة

مقالات متعلقة