الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

إفتتاح السنة الدراسية الجديدة بإنتظام في عسفيا ودالية الكرمل

سليمان حلبي -
نُشر: 01/09/15 12:07,  حُتلن: 13:53

في دالية الكرمل قام رئيس المجلس المحلي رفيق حلبي وعدد من الاعضاء بزيارة تفقدية للمدارس المختلفة وتحدثوا الى الطلاب والهيئات التدريسية

في قرية عسفيا تجول رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف برفقة لجان الاهالي وبعض اعضاء المجلس المحلي في المدارس ووقفوا عن قريب على آخر المستجدات

إفتتحت مدارس وروضات دالية الكرمل وعسفيا أبوابها، واستقبلت الطلاب بصورة منتظمة، في أجواء رائعة ومليئة بالبهجة والتفاؤل بالنهوض بجهاز التربية والتعليم نحو انجازات تعليمية وتربوية.


حلبي يفتتح السنة الدراسية في الدالية

في دالية الكرمل قام رئيس المجلس المحلي رفيق حلبي وعدد من الاعضاء بزيارة تفقدية للمدارس المختلفة وتحدثوا الى الطلاب والهيئات التدريسية، وعبروا عن فرحتهم بافتتاح السنة الدراسية. ويشار إلى أنّ هنالك 3820 طالبًا في جميع المراحل التعليمية في الدالية.

أمّا في قرية عسفيا، والتي استقبلت مدارسها 2680 طالبا، فقد تجول رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف برفقة لجان الاهالي وبعض اعضاء المجلس المحلي في المدارس ووقفوا عن قريب على آخر المستجدات واستقبلوا الطلاب والمعلمين.

الجدير ذكره أنّ مدرسة الاشراق التوحيدية في عسفيا والتي تخدم بلدتي الدالية وعسفيا تحولت الى مدرسة ثانوية، وحازت على مصادقة وزارة المعارف. ومن ناحية اخرى، فقد إستلمت شركة عتيد ادارة تفعيل المدارس الثانوية في دالية الكرمل بعد سنوات طويلة قامت شركة اورط بهذه المهمة.

مقالات متعلقة