الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

سخنين: مازن غنايم يفتتح مدرسة إبن خلدون الاعدادية في أول يوم من العام الدراسي

أمين بشير -
نُشر: 01/09/15 09:44,  حُتلن: 12:59

الدكتور خالد عزايزة:

التربية والتعليم في سخنين تشهد قفزة نوعية الرابح فيها كل فرد من افراد المجتمع السخنيني والوسط العربي ككل

مازن غنايم:

رؤساء السلطات المحلية العربية اجتمعوا وعملوا خلال الشهر الاخير على تحصيل الميزانيات من أجل راحة ورفاهية ومستقبل الابناء جميعا وتم العمل بديناميكية وسرعة لتحصيل الميزانيات

انتظمت الدراسة صباح اليوم الثلاثاء في جميع مدارس بلدات البطوف والشاغور ما عدا مدارس قرية الرامة والتي اعلن فيها المجلس المحلي عن الاضراب تضامنا مع المدارس الاهلية والتي قدمت مطالبها للحكومة.


مازن غنايم والطلاب خلال افتتاح المدرسة الاعدادية


هذا وفي مدينة سخنين افتتح رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية مازن غنايم واعضاء ادارة البلدية وطاقم العاملين فيها صباح اليوم مدرسة ابن خلدون الاعدادية ، والتي تم تدشينها حديثا وقد استقبلت في عامها الاول 304 طلاب من المدارس الاعدادية الاخرى التي كانت تعاني من الازدحام، وكان في استقبال رئيس البلدية والوفد المرافق مدير المدرسة المربي كمال ابو يونس والهيئة التدريسية ومفتش المدرسة الدكتور خالد عزايزة، كما واستقبل اهالي الطلاب بالورود احتفالا بهذا اليوم المجيد.

وأكد مازن غنايم في كلمته أن "رؤساء السلطات المحلية العربية اجتمعوا وعملوا خلال الشهر الاخير على تحصيل الميزانيات من أجل راحة ورفاهية ومستقبل الابناء جميعا وتم العمل بديناميكية وسرعة لتحصيل الميزانيات من اجل تجنب الاضرابات في بداية السنة الدراسية والابقاء على الفرحة والابتسامة في هذا اليوم".

ورحب مدير المدرسة المربي كمال ابو يونس بادارة البلدية وبالاهالي وبالطلاب مؤكدا أن "المدرسة جاهزة لاستقبال الطلاب وقد تمت الاستعدادات بالشكل الذي يليق بالطلاب كما وتكمن اهمية كبرى من اجل تظافر الجهود بين جميع المركبات من اجل مصلحة الطلاب".
هذا وأشاد الدكتور خالد عزايزة بالتعاون بين الوزارة وادارة البلدية وطاقم المديرين في سخنين مؤكدا أن التربية والتعليم في سخنين تشهد قفزة نوعية الرابح فيها كل فرد من افراد المجتمع السخنيني والوسط العربي ككل".

مقالات متعلقة