الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

يوم تحضيري لطاقم مدرسة سوا للطلاب التوحديين "اوتيستيم" في مدينة الناصرة

كل العرب
نُشر: 29/08/15 19:09,  حُتلن: 20:38

عشية افتتاح السنة الدراسية واستعدادًا لإستقبال الطلاب، عقد ظهر يوم الخميس الماضي لقاء تحضيري للهيئة التدريسية وطاقم مدرسة سوا للطلاب التوحديين في مدينة الناصرة، وذلك في قاعة مبنى الحديقة الصناعية، وبمبادرة من المربية جمان طنوس نجّار، المديرة الجديدة للمدرسة.


المربية جمان طنوس نجار - مديرة المدرسة

وتضمن البرنامج عرض فيلم قصير عن الحديقة الصناعية، بالإضافة الى ورشة عمل مع الأخصائية النفسية سهاد زعبي، بعنوان التَّماس بين الأهل والمدرسة تداعيات واسقاطات، كما قدم سرور حلبي ورشة يوغا ضحك مميزة، اسعدت الحضور واضفت على جو اللقاء لمسات مميزة.
واختتم اللقاء بإرشادات خاصة من قبل المديرة جمان نجّار قبل تناول وجبة الغذاء. هذا وأعرب الحضور عن سعادتهم باللقاء الذي يقوي النسيج التربوي الذي ترتكز عليه الهيئة التدريسية وطاقم المدرسة، ويعود بدون شك بالفائدة على نجاعة العمل، ما يصب في النهاية في مصلحة الطلاب.
من جهتها قالت مديرة المدرسة جمان طنوس نجّار في حديث لها:"بودي ان اتمنى للهيئة التدريسية سنة دراسية ناجحة وناجعة تحمل في طياتها كل ما فيه من خير ومصلحة من اجل طلابنا، الذين نعد بأن نعطيهم كل ما بوسعنا من اجل مستقبل زاهر ووفير بالخير لهم".
واضافت:"هذه ستكون السنة الاولى لي في ادارة المدرسة، انا سعيدة جدًا بذلك، وما اتمناه ان اتوفق وانجح في المهام الملقاة على عاتقي وانا على ثقة بذلك، واشكر كل من ساهم في انجاح لقاء اليوم، الذي يعتبر خطوة اولى في سيرورة العمل المشترك للطاقم"

مقالات متعلقة