الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

رجل: أشعر بعذاب الضمير بعد زواجي إثر وفاة زوجتي السّابقة

كل العرب- النّاصرة
نُشر: 27/08/15 08:38,  حُتلن: 15:52

أبرز ما جاء في الرسالة:

اشعر انني اتنعم بالحياة بينما حبيبتي الاولى تحت التراب

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
صحيح انني لم ارد الزواج بعد وفاة زوجتي، ولكن اصرار اهلي والمجتمع والبيئة التي تحيط بي وحتى دار عمي اي اهل زوجتي المرحومة واصرارهم علي دفعني الى ذلك والسبب ان لدي طفلا صغيرا من حقه ان ينمو في بيئة محبة وجيدة وفي عائلة. زوجتي الجديدة انسانة رائعة وهي فعلا نعمة من الله تعالى، واشعر بسعادة فائقة معها، ورغم انني اعرف ان المرحومة تريدني سعيدا في الحياة الا انني مرات اصاب بنوبات من وخز الضمير. قد يكون الامر طبيعيا واحاول عدم التفكير في الموضوع وعدم اعطائه مساحة، والا احسس زوجتي بذلك، ولكن ضميري يعذبني في بعض الاحيان خصوصا كلما كانت حياتي سعيدة اكثر، حيث اشعر انني اتنعم بالحياة بينما حبيبتي الاولى تحت التراب. كيف اتحرر من هذا الشعور برأيكم؟



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة