الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

علم الفلك: اعراض الشيخوخة تظهر في ملامح مواليد برج الجدي

كل العرب
نُشر: 22/08/15 22:08,  حُتلن: 14:27

انثى برج الجدي تظهر دائمًا أبسط واقل تعقيدا في ملامحها وطباعها بكاءهم عزيز جدا ولكنه نادر عيونهم ضيقة ولكنهم حادي البصر واصحاب بصيرة لا تخطئ الا نادرًا

يُعرف مولود برج الجدي إما أن يكون نحيل الجسم فصير القامة، أو ممتلىء وطويل، شعره أملس إجمالا، وهذا المولود شرقي السمات ولو كان ذهبي الشعر، قدماه كبيرتان وخطواته صغيرة نظرًا الى حذره الدائم وتفكيره قبل الإقدام، جبهته ضيقة ونظراته جدية أما الحركات فمدروسة وبطيئة، قادر على إقناعك ولو ببطء، دعه يتحدث فإنك ستفاجأ به، دعه يصمت فانك ستحكم بشكل خاطئ عليه.


صورة توضيحية 

يتميز أغلب مواليد برج الجدي بوجه ممتلئ صغير ومدبب في جانب الذقن والخدين، أما أنثى برج الجدي تظهر دائمًا أبسط واقل تعقيدا في ملامحها وطباعها. بكاءهم عزيز جدا ولكنه نادر، عيونهم ضيقة ولكنهم حادي البصر واصحاب بصيرة لا تخطئ الا نادرًا.

لدى مواليد برج الجدي قدرة كبيرة على الصبر ولذلك ترى خطواتهم متمهلة وبطيئة وعضلات اقدامهم قوية وكذلك عضلات الذراعين، ظهورهم تراها محنية في منتصف العمر وتزيد في انحناءها في الكبر، اعراض الشيخوخة تظهر في ملامحهم ولكنهم في غالبيتهم معمرون ويعيشون مع اسرهم كالاوتاد التي يستند اليها الاخرون.

مقالات متعلقة