أخبارNews & Politics

مدرسة الاندلس الابتدائية في تل السبع تحتفل بتخريج الفوج السابع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ابتدائية تل السبع تخرج فوجها الـ7

احتفلت مدرسة الاندلس الابتدائية في تل السبع يوم الخميس الفائت بتخريج الفوج السابع من طلابها وذلك بحضور لفيف من الاهالي والضيوف وطاقم الهيئة التدريسية من معلمين وادارة المدرسة وممثلين عن المجلس المحلي ولجنة الاباء .


افتتح الاحتفال بتلاوة من الذكر الحكيم  تلاها الطالب معاذ ابو عصا ثم تلاها كلمات لمدرير المدرسة الاستاذ عيد ابو عصا الذي اشاد بالعلاقات المتينة بين المدرسة وطلابها وحث على ضرورة التفاهم والمحبة والالفة بين جميع مواطني القرية على اختلاف شرائحهم  واختتم حديثه متمنيا للطلاب الاستمرار في مسيرتهم التعليمية وتحقيق النجاح في المراحل الدراسية القادمة.
وتحدث في الاحتفال كل من نائب رئيس المجلس المحلي موسى ابو عصا ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي السيد خليل ابو رقيق ورئيس لجنة الاباء السيد ابراهيم ابو عنزة .


تخلل الحفل فقرات متنوعة ومشوقة من ابداعات معلمي المدرسة وطلابها تمثلت بالدبكات الشعبية الفلسطينية ومسرحية هادفة والقاء قصيدة من طالبات الصف الخامس وقام طلاب التربية الخاصة بعرض رقصة فنية صامتة عن طريق الاشارات بلغة الصم والبكم .
ووسط جو من السعادة والفرح تم توزيع الشهادات على الخريجين وتوديعهم على امل اللقاء بهم في محافل النجاح والتفوق في المستقبل .

كلمات دلالية