الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

بلديّة الطيبة تكرّم مديري المدارس المتقاعدين وتحتفي بالمديرين الجدد

كل العرب
نُشر: 20/08/15 21:16,  حُتلن: 21:55

أريك برامي رئيس اللجنة المعيّنة في بلديّة الطيبة:

مجال التربية والتعليم شهد قفزة نوعيّة خلال فترة ولايته فقد استثمر ميزانيّات هائلة في هذا المجال وقام بتخصيص 750 شيكل للطالب عوضاً عن 340 شيكل كما كان عليه الوضع من قبل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الطيبة جاء فيه ما يلي: "نظمت بلديّة الطيبة مؤخرًا احتفالًا تكريميًّا لمديري المدارس المتقاعدين، المربي عبد الرحمن عاصي، مدير مدرسة الأخوّة المتقاعد، والمربي أحمد مصباح عبد القادر، مدير مدرسة عمر بن الخطاب المتقاعد. وتمّ تقديم دروع تقديريّة لهما. كما تمّ الاحتفاء بالمديرين الجدد، السيّدة فتحيّة مصاروة، المديرة الجديدة لمدرسة عمر بن الخطاب، ونسرين حاج يحيى، المديرة الجديدة لمدرسة الأخوّة، وعدنان عازم، مدير مدرسة يوسف شاهين. وقد شارك في الاحتفال أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة في بلديّة الطيبة، ومديرو المدارس المختلفة وممثلون عن قسم التربية والتعليم. وشكر أريك برامي المربين المتقاعدين الذين كانوا شركاء حقيقيون في مسيرة النهوض بالتربية والتعليم في المدينة، وبارك المربين الجدد مشيرًا إلى أنّ اختيارهم كان نابعًا عن اعتبارات مهنيّة الأمر الذي سيخدم الأجيال القادمة في الطيبة، وأعرب عن ثقته أنهم سيساهمون في رفع شأن التربية والتعليم عاليّاً ومنافسة المدارس التي تحتل المراتب الأولى في البلاد".


خلال التكريم

وتابع البيان: "وأوضح برامي أنّه قام بتوفير كل الدعم والمساندة والميزانيّات اللازمة لقسم التربية والتعليم وتلبية احتياجات المدارس، فكل مدير مدرسة حظي بآذانٍ صاغية لدى إدارة البلديّة وحصل على كل مطالبه. وأضاف أن مجال التربية والتعليم شهد قفزة نوعيّة خلال فترة ولايته، فقد استثمر ميزانيّات هائلة في هذا المجال وقام بتخصيص 750 شيكل للطالب عوضًا عن 340 شيكل كما كان عليه الوضع من قبل. وأكد أنّ الطيبة تسير في الاتجاه الصحيح ويجب الإستمرار في هذا النهج وأكد على ضرورة تخصيص موارد اضافيّة لتعزيز التسامح والانتماء على وجه الخصوص. وقالت من جانبها دريّة أبو عيطا، مديرة قسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة، أنها تؤمن بأنّ القيادة والتميّز هما الضمان للتطوير المستمر، مؤكدةً على أنّ ذلك يحتاج إلى الشراكة الحقيقيّة والتعاون المتبادل ما بين جميع الأطراف، بما في ذلك الأهالي ومؤسسات المجتمع المدني، كما يحتاج ذلك أيضًا إلى الإيمان بالقدرات والشعور بالمسؤوليّة والانتماء وتوفير الدعم الكامل والموارد اللازمة، الأمر الذي من شأنه تحقيق الانجازات المشرفة".

وأضاف البيان: "ومن ناحيته أكد المربي توفيق عازم، رئيس منتدى مديري المدارس في الطيبة، على أنّ جهاز التربية والتعليم في الطيبة تطور في السنوات الأخيرة بشكل كبير وهذا يعكس الإرادة والايمان الكبيرين لدى الجميع. كما شكر أريك برامي على المساندة والدعم والميزانيّات التي قدّمها، قائلاً أنّه في حين كان الحديث يدور في السّابق حول الترميمات والصيانة، فإنّه يدور اليوم حول النهج التربوي والتعليمي الأنسب والأصح. وشكر بدوره المربي عبد الرحمن عاصي، إدارة البلديّة وأريك برامي ومنتدى المديرين على تنظيم الاحتفال التكريمي المميّز. في حين ألقى المربي خالد عازم، الناطق بلسان منتدى مديري المدارس في الطيبة قصيدة تحمل بين طياتها الثناء للمديرين المتقاعدين وترحيباً بالمديرين الجدد" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة