الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

شفاعمرو: انطلاق دورات التميز لمعلمات الروضات

كل العرب
نُشر: 20/08/15 13:39,  حُتلن: 13:42

يهدف المشروع إلى زيادة الوعي بالذات والتميز في الأداء من خلال التّأكيد على أنّه في داخل كل واحد قوى كبيرة كامنة لا بدّ له من معرفتها عليها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أسعد تلحمي الناطق بلسان بلديّة شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "افتتحت يوم الثلاثاء الماضي في مركز التواصل الأسري والتنمية البشرية في شفاعمرو بإدارة المدربة آمال خازم دورة "التميز في الأداء" لمعلمات ومساعدات "الروضة الإسلامية" وذلك بمبادرة برنامج "مدينة بلا عنف" بمديره سعيد خطيب. وحضرت اللقاء الأول المستشارة لشؤون المرأة في البلدية بديعة خنيفس والعاملة الاجتماعية المركّزة والمشرفة على الدورة ايناس كعبية. وتستمر الدورة 12 لقاء، وتتبعها دورات متعددة في مختلف الروضات المدينة خلال الأشهر القادمة، كما تقول كعبية".


خلال افتتاح الدورة

واختتم البيان: "ويهدف المشروع إلى زيادة الوعي بالذات والتميز في الأداء من خلال التّأكيد على أنّه في داخل كل واحد قوى كبيرة كامنة لا بدّ له من معرفتها عليها والتدرب على مواجهة المواقف والضغوطات في الحياة اليوميّة. كما تتناول اللقاءات كيفية تعامل المعلمات والمساعدات مع الأطفال والتواصل مع الأهل والتنمية البشرية" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة