الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:02

إيقاف جيرارد بيكيه 4 مباريات رغم إعتذاره عن سلوكه وشتم مساعد الحكم أمام بلباو

كل العرب
نُشر: 19/08/15 13:06,  حُتلن: 17:44

بيكيه عبر موقعه الخاص على تويتر:

أود أن أتقدّم باعتذاري عن اعتراضي على قرار الحكم المساعد والذي لم يكن صائبًا كانت مباراة صعبة ومتوترة للغاية ولكنني لم أوجه أية إهانة لأي شخص

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم معاقبة المدافع الدولي جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة، بعد قيامه بالتعدي لفظياً على مساعد الحكم خلال مباراة الفريق أمام أتلتيك بيلباو في إياب كأس السوبر الإسباني، وأعلنت اللجنة عن إيقاف بيكيه 4 مباريات.

شاهدوا اللحظة التي طرد فيها جيرارد بيكيه

ويشار إلى أنّ مدافع برشلونة قام، أمس الثلاثاء، بالاعتذار عما بدر منه خلال مباراة فريقه أمام أتلتيك بلباو يوم الاثنين في إياب كأس السوبر الإسباني، إلاّ أنه أكد أنه لم يقم بشتم الحكم ولم يوجّه له أية ألفاظ نابية كما ذكر في الإعلام.

وقال بيكيه، في تغريدة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر على الانترنت، "أود أن أتقدّم باعتذاري عن اعتراضي على قرار الحكم المساعد والذي لم يكن صائبًا، كانت مباراة صعبة ومتوترة للغاية، ولكنني لم أوجه أية إهانة لأي شخص".

وطرد الحكم كارلوس فيلاسكو كاربايو اللاعب بيكيه في الدقيقة 56 من المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، ليتوج بلباو باللقب بعدما فاز بنتيجة 4:0 على ملعبه ذهابا يوم الجمعة الماضي. وذكر الحكم في تقرير المباراة أنه طرد بيكيه لتوجيهه شتائم وألفاظ نابية للحكم المساعد، فيما يواجه حاليا عقوبة الإيقاف التي تتراوح بين 4 حتى 12 مباراة.

مقالات متعلقة

Got