اسواق العربEconomy

سيميلاك الاختيار الآمن للأم والطفل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
37

حيفا
سماء صافية
37

ام الفحم
سماء صافية
38

القدس
سماء صافية
39

تل ابيب
سماء صافية
39

عكا
سماء صافية
37

راس الناقورة
سماء صافية
37

كفر قاسم
سماء صافية
39

قطاع غزة
سماء صافية
41

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سيميلاك الاختيار الآمن للأم والطفل

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تقف الكثير من الامهات الحديثات والحائرات امام رف بدائل الحليب وتتسائل ما هو افضل بديل حليب لطفلي؟ هناك تأثير لنوع بديل الحليب الذي سيحصل عليه الطفل على تطوره العقلي والحركي وعلى مسار اختياره لذا من المهم ان يكون لديكن كل المعلومات التي

سيميلاك هو الوحيد بدون زيت النخيل والذي أثبت علمياً انه يساعد على الهضم السهل كما لدى طفل يرضع ويساهم في امتصاص مثالي للكالسيوم

سيميلاك هو بديل الحليب الوحيد في البلاد الذي يحتوي على نيوكليوتيدات تشبه بالكمية والتركيبة تلك الموجودة في حليب الام


تقف الكثير من الامهات الحديثات والحائرات امام رف بدائل الحليب وتتسائل ما هو افضل بديل حليب لطفلي؟ هناك تأثير لنوع بديل الحليب الذي سيحصل عليه الطفل على تطوره العقلي والحركي وعلى مسار اختياره. لذا من المهم ان يكون لديكن كل المعلومات التي ستساعدكن على القيام باختيار ذكي.


1. الدعم القوي من شركة مسؤولة سيمنحك انت وطفلك الاطمئنان انكم بأيدي امينة وانه لن ينقص الطفل أي مركب. يتم انتاج سيميلاك من قبل ابوت شركة ادوية ومنتجات صحة رائدة عالمياً وتعتمد كافة انشطتها على الابحاث والعلم. يباع سيميلاك في 96 دولة في ارجاء العالم، تختاره ملايين الامهات ، وهو يعتمد على مئات العلماء ومئات الاختبارات وعلى اكثر من 50 عاماً من البحث الطبي.
2. هنالك تأثير مصيري لتغذية الطفل في الاشهر الاولى من عمره وخلال سنوات الطفولة على ادائه وتطوره في المستقبل. كوالدة من واجبك التأكد من حصوله على كل مركبات التغذية الضرورية للنمو والتطور.
3. صعوبات الهضم تعتبر من المشاكل الشائعة لدى الاطفال الصغار. سيميلاك هو الوحيد بدون زيت النخيل والذي أثبت علمياً انه يساعد على الهضم السهل كما لدى طفل يرضع ويساهم في امتصاص مثالي للكالسيوم، وبالتالي يدعم نمو الطفل السريع.
4. سيميلاك هو بديل الحليب الوحيد في البلاد المثبت علمياً انه يمنح تطوراً مشابهاً لتطور طفل يرضع. تم اختبار سيميلاك علمياً واثبت ايضا انه يمنح تطورا ذهنياً وعلى مستوى الذكاء كما لدى طفل يرضع على مستوى 7 معايير ذهنية مختلفة مثل الثروة الكلامية، المهارات الحركية وغيرها. سيميلاك هو الوحيد الذي يحتوي على لوتئين لتطور الدماغ وجهاز البصر، اوميغا 3 واوميغا 6 في كل المراحل، احماض الدهن هذه ضرورية لتطور الدماغ وجهاز الاعصاب.
5. عنصر اضافي ضروري للتطور الذهني للطفل، هو الحديد. احدى النواقص الشائعة لدى الاطفال هو النقص بالحديد. تدل الابحاث العلمية على ان الاطفال الذين لا يحصلون على ما يكفي من الحديد قد يصابون بفقر الدم، والذي يؤدي بدوره الى تأخّر التطور ويؤثر ايضا على مراحل متأخرة اكثر على مدار ال حياة . مجموعة سيميلاك غنيّة بالحديد، لدعم تطور الدماغ.
6. جهاز المناعة عند الاطفال لا زال غير ناضج وغير متطور بشكل كافٍ، من المهم بالذات في هذه الايام الحرص والتأكد من حصول الطفل على كافة المكونات الغذائية المطلوبة لبناء جهاز المناعة وتعزيزه. يوجد في سيميلاك مركبين ضروريين- بريبيوتيكا (من المرحلة 2) ونيوكليوتيدات والتي تدعم جهاز المناعة الطبيعي عند الطفل. بريبيوتيكا هي نشويات لا يتم هضمها وتشجّع تطور وتكاثر الجراثيم الصديقة التي تساعد ايضا في المحافظة على سلامة الجهاز الهضمي وايضا على تعزيز جهاز المناعة. سيميلاك هو بديل الحليب الوحيد في البلاد الذي يحتوي على نيوكليوتيدات تشبه بالكمية والتركيبة تلك الموجودة في حليب الام.
7. تركيبة سيميلاك هي الوحيدة التي تعتمد على أبحاث علمية قامت باختبار نتائج التركيبة على اربعة معايير تطور مختلفة: ذهني، نمو، مناعة وهضم ووُجد انها مشابهة لتلك الموجودة لدى اطفال يرضعون.

إذا كان لديك اي سؤال حول موضوع تغذية طفلك وللحصول على عيّنات يمكن التوجه الى مركز "طاقم الخبراء" من سيميلاك، ويشمل اخصائيات تغذية سريريات على هاتف 1800-65-65-01.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سيميلاك طفل
بلدية عكا ترمم المدخل الغربي للبلدة القديمة