الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

ريال مدريد يتوج بكأس سانتياجو برنابيو على حساب جلاطة سراي

كل العرب
نُشر: 19/08/15 02:50,  حُتلن: 10:05

تقدم الريال في النتيجة مبكرًا عن طريق المدافع ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 13 لكن لاعبه السابق ونجم جلاطة سراي الحالي الهولندي ويسلي شنايدر عادل الكفة لفريقه في الدقيقة 52

فاز فريق ريال مدريد الإسباني ببطولة كأس سانتياجو برنابيو الودية بتغلبه على ضيفه جلاطة سراي التركي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أجريت الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وتقدم الريال في النتيجة مبكرًا عن طريق المدافع ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 13، لكن لاعبه السابق ونجم جلاطة سراي الحالي، الهولندي ويسلي شنايدر عادل الكفة لفريقه في الدقيقة 52. وفي الدقيقة 82 تمكن الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو من إحراز هدف الفوز والبطولة للريال، ليرفع رصيده بعدد ألقاب هذه البطولة إلى الرقم 9 من أصل 10، بعد أن توج بايرن ميونخ الألماني بالنسخة الأولى عام 2002.


وتعتبر هذه البطولة الودية الثالثة التي يتوج بها ريال مدريد الصيف الحالي بعد بطولتي كأس الأبطال في أستراليا والصين، وخسارة كأس أودي الودية أمام بايرن ميونخ.الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيفتتح مشاركته في الموسم الجديد بملاقاة سبورتينج خيخون الأحد المقبل ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني 2015-2016.

مقالات متعلقة

Got