اسواق العربEconomy

مركنتيل يعرض قروضًا بمناسبة العودة للمدرسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنك مركنتيل يعرض قروضًا بمناسبة العودة إلى المدرسة

جريًا على عادته يهتم بنك مركنتيل بأن يعرض عليكم المنتج المناسب في الوقت المناسب وفي هذا الإطار يسرّ بنك مركنتيل أن يعرض حلاً ملائمًا للمصروفات التي تثقل كاهل العائلة بمناسبة عودة الأولاد إلى المدرسة

القروض التي يعرضها البنك تتراوح بين 5- 15 ألف شيكل يتم ترجيعها على دفعات متساوية بمبلغ 299 شيكل لكل دفعة علمًا أن عدد الدفعات يتغيّر بحسب مبلغ القرض، بحيث تتراوح بين 18-64 دفعة شهرية


جريًا على عادته، يهتم بنك مركنتيل بأن يعرض عليكم المنتج المناسب في الوقت المناسب. وفي هذا الإطار يسرّ بنك مركنتيل أن يعرض حلاً ملائمًا للمصروفات التي تثقل كاهل العائلة بمناسبة عودة الأولاد إلى المدرسة.

في هذه الفترة من كل عام يتوجّب على الأهل دفع مبالغ كبيرة لشراء ملابس، أحذية، حقائب، مستلزمات الدراسة، كتب ودفاتر، وهذا بالإضافة إلى رسوم التسجيل.

وبالنسبة للعائلات التي لديها عدد من الأولاد الذين يستعدّون حاليًا للعودة إلى المدرسة، فإن الحديث يدور عن مصاريف عالية في آنٍ واحد، مما يصعب عليها مواجهتها في شهر واحد وبدفعة واحدة.

بنك مركنتيل يعرض على الأهل حلاً متعدّد الإمكانيات لتمويل المصروفات في هذه الفترة، وكلّ ذلك بفائدة مغرية وبدفعات مريحة وثابتة.

القروض التي يعرضها البنك تتراوح بين 5- 15 ألف شيكل، يتم ترجيعها على دفعات متساوية بمبلغ 299 شيكل لكل دفعة، علمًا أن عدد الدفعات يتغيّر بحسب مبلغ القرض، بحيث تتراوح بين 18-64 دفعة شهرية.

تمويل وقروض حسب احتياجات الزبائن
وقال ألون بيرون، نائب المدير العام ومدير قسم الصيرفة الخصوصية في مركنتيل: "البنك مستمر في تقديم حلول تمويل جيدة وملائمة لإحتياجات الزبائن. مركنتيل يرافق الزبائن في مراحل حياتهم المختلفة، ويعرض عليهم حلولاً مريحة ومناسبة لتمويل الدراسة، وكذلك تمويل مجالات أخرى. وأفضل مثال على ذلك هو المسار المريح الذي يعرضه البنك لتمويل الدراسة الأكاديمية في مؤسسات التعليم العالي، وكذلك الحلول التمويلية التي يعرضها بمناسبة الزواج وغيرها من المناسبات العائلية، ومسارات تمويل أخرى في مختلف المجالات للزبائن الخصوصيين والتجاريين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مركنتيل
رئيس بلدية رهط: اتفقنا للتصويت على الميزانية