الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

ماسكيرانو: بيلباو لا يستحق التفوق على برشلونة برباعية

كل العرب
نُشر: 16/08/15 15:52,  حُتلن: 19:16

ماسكيرانو أكد على عدم تقديم برشلونة أداء قوي في لقاء الذهاب لكنه شدد في ذات الوقت على عدم أحقية بيلباو بتحقيق هذا الانتصار العريض كونه لم يحاول كثيراً على المرمى

 اعتبر خافيير ماسكيرانو نجم برشلونة أن أتلتيك بيلباو لا يستحق الفوز على فريقه بنتيجة ساحقة وصلت إلى أربعة أهداف دون رد في ذهاب كأس السوبر الأوروبي على أرضية ميدان سان ماميس.

ماسكيرانو أكد على عدم تقديم برشلونة أداء قوي في لقاء الذهاب لكنه شدد في ذات الوقت على عدم أحقية بيلباو بتحقيق هذا الانتصار العريض كونه لم يحاول كثيراً على المرمى.وتحدث النجم الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء العودة غداً الاثنين قائلاً "شاهدت المباراة، لم نقدم أداءاً جيداً لكن نتيجة المباراة أكبر بكثير من المعقول والطبيعي".

وتابع حديثه قائلاً "بيلباو خلق ست فرص أو سبع حول 4 منها إلى أهداف، بينما سددنا 4 مرات بين الخشبات الثلاث ولم نسجل أي هدف، هذا أمر غير طبيعي ولا يحدث كثيراً. نحن نؤمن بأننا لم نستحق هذه الهزيمة العريضة".وتحدث ماسكيرانو عن إمكانية العودة بنتيجة اللقاء "العودة بنتيجة اللقاء صعبة جداً، المسألة ليست سهلة لكنه تحدٍ عظيم بالنسبة لبرشلونة. هناك جو عام داخل غرف خلع الملابس يتمنى ويتوقع العودة بنتيجة اللقاء. سبق لنا تسجيل الكثير من الأهداف في مباريات الدوري الإسباني".

مقالات متعلقة

Got