الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

تركيب مظلات في ساحات البساتين ورياض الاطفال في كفرقرع ضمن أجندة المجلس المحلي

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 16/08/15 15:07,  حُتلن: 15:09

يهدف المشروع إلى حماية الطلاب من أشعة الشمس وإقامة المعارض والاحتفالات والأنشطة الطلابية علاوة على إضفائها للطابع الجمالي للبساتين ورياض الاطفال

حسن عثامنة:

مجلس محلي كفرقرع يولي قطاع التربية والتعليم عناية كبيرة إيمانًا منه بالرقي بجهاز التربية والتعليم لدرجات ومستويات أعلى

أنهى مجلس محلي كفرقرع نصب مظلات في ساحات رياض الاطفال وبساتين البير والمفاحر والستالين والحوارنة بتكلفة قرابة 100 الف شيقل، وذلك ضمن استعدادات مجلس محلي كفرقرع لتحضير المدارس وجهاز التربية والتعليم للسنة الدراسية الجديدة 2015-2016.


من المكان

هذا ويهدف المشروع إلى حماية الطلاب من أشعة الشمس وإقامة المعارض والاحتفالات والأنشطة الطلابية علاوة على إضفائها للطابع الجمالي للبساتين ورياض الاطفال، من خلال عملية التطوير والتحديث التي شهدتها مختلف البساتين ورياض الاطفال على شرف السنة الدراسية الجديدة من خلال الاستثمار الكبير من قبل المجلس المحلي للرقي بجهاز التربية والتعليم نحو مستقل افضل.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم تهانيه لطلاب البساتين ورياض الاطفال على شرف انهاء نصب جميع المظلات متمنيًّا أن يساهم هذا المشروع في تدعيم المناخ التربوي والتعليمي للطلاب. كما أكّد المحامي حسن عثامنة على أنّ "مجلس محلي كفرقرع يولي قطاع التربية والتعليم عناية كبيرة إيمانًا منه بالرقي بجهاز التربية والتعليم لدرجات ومستويات أعلى وتماشيًا مع أجندته نحو مستقبل أفضل للتربية والتعليم بكفرقرع".
 

مقالات متعلقة