الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

عماد دحلة لـarabTV: لحمة اهالي طرعان هي الأساس لبناء ألف وحدة سكنية

كل العرب
نُشر: 15/08/15 21:20,  حُتلن: 08:53

عماد دحلة- رئيس مجلس محلي طرعان:

نحن على مقربة من اتمام سنتين في الدورة الحالية وقد تحسن الوضع المالي ونسبة الجباية اليوم افضل من ايام اللجنة المعينة

قمنا بتحضير خطة عمل لرعاية مشروع دعم الرياضة في البلدة، وقمنا بتجهيز ملعب كرة القدم ليستقبل الفرق الطرعانية 

أجرى تلفزيون العرب نت - arabTV لقاءً مصورًا خاصًا مع عماد دحلة، رئيس مجلس محلي طرعان، حدثنا فيه عن أهم مشاريع المجلس المحلي منذ إستلامه الإدارة قبل حوالي العامين وعن المشاريع القادمة، خصوصًا وأن المجلس المحلي في طرعان كان يدار من قبل لجنة معينة. 

وقال عماد دحلة لتلفزيون العرب نت:"نحن على مقربة من اتمام سنتين في الدورة الحاليه وقد تحسن الوضع المالي ونسبة الجباية اليوم افضل من ايام اللجنة المعينة، كما ان المسيرة التعليمية كانت في رأس الهرم على اولوياتنا وقد قمنا بدعم مادي ومعنوي وخلال سنتين كان هنالك قفزه نوعية في معدل البجروت بنسبة 10% عن السنه السابقة".

وتابع:"قمنا بتحضير خطة عمل لرعاية مشروع دعم الرياضة في البلدة، وقمنا بتجهيز ملعب كرة القدم ليستقبل الفرق الطرعانية وهنالك مشروع لاتمام وترميم الملعب، غير ان ميزانية المركز الجماهيري زادت من 6 مليون شيكل الى عشر مليون شيكل".

وعن بعض الإنجازات التي حققها المجلس:"لقد قمت باقرار قرار استراتيجي وهو انه اذا كان لدي مليون شيكل فنصفها سيذهب للبنية التحتية ونصفها لنظافة وازدهار القرية، ومشاريع اخرى لزرع اللحمة بين اهالي طرعان لتقوية النسيج الإجتماعي، بالإضافة الى اننا بدأنا في مشروع التوسعة لمسطح البلدة وقد قمنا بضم منطقه تحوي 1000 وحدة سكنية وايضا قمنا باقرار مسطح 1100 دونم اضافية في الاراضي الخاصة".

مقالات متعلقة