أخبارNews & Politics

كتائب القسام يسيطر على طائرة استطلاع إسرائيلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كتائب القسام تسيطر على طائرة استطلاع إسرائيلية بعد سقوطها في قطاع غزة

بثت الكتائب شريط فيديو لعملية الاستيلاء على الطائرة وتفكيكها ثم إعادة تركيبها وتجهيزها للعمل لدى ما وصفته بـ "سلاح الجو القسامي"


 أعلنت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس، مساء الأربعاء، عن إنجاز تقني جديد لمهندسيها بعد أن نجحت وحدة خاصة تابعة لها بالاستيلاء على طائرة استطلاع إسرائيلية من طراز "skylark1" وذلك في الثاني والعشرين من يوليو/ تموز الماضي.

وأوضحت الكتائب في بيان لها، أنه تم إجراء الفحوصات الأمنية والفنية اللازمة على الطائرة وتم تفكيكها ودراسة النظم والتقنيات التي تعمل بموجبها، مشيرةً إلى أن مهندسيها نجحوا بإعادة تركيبها وإدخالها للخدمة لدى كتائب القسام.وأكدت الكتائب أنها ستفاجئ الاحتلال بمزيد من الانجازات، مبينةً أن هذا الانجاز لعناصرها قامت عليه مجموعة من العقول الشابة المبدعة، وأنه هدية من الكتائب لشباب فلسطين. حسب البيان.
مضيفة "أن هذا الإنجاز الجديد لهو دليلٌ على عظمة شعبنا ومقاومتنا، وأنها قادرةٌ بفضل الله تعالى على تحقيق الإنجازات بالرغم من التضييق وحصار القريب والبعيد".وبثت الكتائب شريط فيديو لعملية الاستيلاء على الطائرة وتفكيكها ثم إعادة تركيبها وتجهيزها للعمل لدى ما وصفته بـ "سلاح الجو القسامي".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كتائب القسام