الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

نصف مليون شيكل للطلاب الجامعيين في طمرة بعد تجميدها لعقدين

كل العرب
نُشر: 12/08/15 12:57,  حُتلن: 14:21

رئيس بلدية طمرة د.سهيل ذياب بارك للطلاب وتعهد بالمضي قدما

فاجأ رجل الاعمال الطمراوي عبد الحكيم ذياب الحاضرين حين اعتلى المنصة وقدم مبلغ 10 الاف شيكل للرابطة والطلاب مثنيا عليهم وباركهم بطريق العلم

قدمت بلدية طمرة بالتعاون مع رابطة الطلاب الجامعيين، من خلال حفل اختتام مشروع "هبة خير"، منحًا طلابية وصلت قيمتها الى نصف مليون شيكل، وذلك في قاعة مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري بالمدينة، وتولت عرافة الاحتفال غرام ابو رومي.


صور من حفل توزيع المنح

هذا وقدمت البلدية هدايا للطلاب بالاضافة الى بطاقة خاصة لتخفيضات كثيرة لبعض المحلات التجارية في المدينة . وتخلل الاحتفال عرض فيلم قصير حول فعاليات الرابطة، كما قدم الفنان القدير علي صالح ذياب "ستاند أب: جيل اليوم"، بعدها قدمت المدربة في التنمية البشرية، نهى دواهدة، محاضرة محفزة بعنوان "الطريق الى السعادة". وقبل الختام قدمت الموهبة الصاعدة دانا ابو الهيجاء وصلة غنائية، تلاها كلمة لرئيسة الرابطة، ريمة عبد الحكيم ذياب، التي شرحت بدورها كيفية استلام المنحة التعليمية، وفي نهاية البرنامج تم توزيع هدايا على الطلاب. هذا، وفاجأ رجل الاعمال الطمراوي ،عبد الحكيم ذياب الحاضرين حين اعتلى المنصة وقدم مبلغ 10 الاف شيكل للرابطة والطلاب مثنيا عليهم وباركهم بطريق العلم. 

وقال رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب في كلمته:"أعتقد أن الطلاب الجامعيين هم ركيزة المجتمع الطمراوي والمجتمع العربي، فهم مستقبل بلدنا والمجتمع العربي، وأن افضل نصيحة قد أقدمها في هذا الحفل لأبنائي الأكاديميين هي أن يعودوا لمجتمعنا الطمراوي والعربي بعد أن أرسلناكم سفراء في الجامعات المحلية وخارج البلاد، فأمنيتنا أن تعودوا إلينا لخدمة هذا البلد وهذا الوطن، وأن لا تنسوا أبدا صفة الإنسانية والتواضع فمهما ارتفعت منزلتكم أرجو أن يزداد تواضعكم، وكما قال الشاعر: ملأى السنابل تنحني بتواضع والشامخات رؤوسهن فوارغ".

هذا، وقررت بلدية طمرة توزيع المنح بطريقة خاصة ومنفردة عبر قدوم الطالب الى بناية البلدية وذلك للحفاظ على خصوصية الطالب، ورحبت رئيسة رابطة الطلاب الأكاديميين، ريمة ذياب، بالحضور في كلمتها قائلة: "أرحب بكم جميعا أهل طمرة، أهل التآخي، لقد اعتدت أن ابدأ بالشكر ولا أن اختم به، فأشكركم على حضوركم ومشاركتكم في حفلنا هذا، أشكر بلدية طمرة ورئيسها الدكتور سهيل ذياب على مشواره معنا، على عطائهم ومساندتهم لنا، فلم يكونوا لنا عونا فحسب بل كانوا شركاء معطاءين في كل ما قدمناه سويا، وما هذه المنح والتي تعتبر سابقة منذ سنوات عديدة الا نقطة في بحر العطاء والمساعدات التي قدموها لنا".
وتمّ تكريم رئيس بلدية طمرة تقديرًا على جهوده التي بذلها، كما وتمّ تكريم المدربة والموجهة نهى دواهدة، والأستاذ الفنان علي صالح ذياب، والطفلة الموهوبة دانا ابو الهيجاء على تطوعهم في هذا الحفل. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242092.47
BTC
0.52
CNY