الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

مشاركة واسعة وأجواء ممتعة في فعاليّات برنامج رهط مدينة الأولاد والشبيبة

كل العرب
نُشر: 12/08/15 10:51,  حُتلن: 10:59

الدكتور عامر الهزيل:

مثل هذه الفعاليات للأولاد تساعدهم في تطوير ذواتهم وزيادة انتمائهم لمدينتهم

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن المركز الجمايري رهط، ورد فيه: "شارك العديد من أطفال وشبيبة وأهالي مدينة رهط بالفعاليّات الثقافيّة والتربويّة والترفيهيّة التي نظّمها قسم الشبيبة في المركز الجماهيري رهط، ضمن برنامج "رهط مدينة الأولاد والشبيبة". وكانت الفعاليات التي انطلقت مطلع الاسبوع الماضي، في مدرسة السلام أ في المدينة، وقد جذبت عشرات الأطفال الذين تسجلوا في اليوم الأول للمخيم، حيث شارك في الفعاليات التي استمرت على مدار الأسبوع، قرابة 420 طالب، بالإضافة الى فعاليات ونشاطات للشبيبة بعد الظهر في قاعة المركز الجماهيري".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "ويذكر أنّه كان قد تمّ إجراء بعض التعديلات على البرنامج نظرًا لموجة الحر الشديد التي تجتاح البلاد، فقد تمّ نقل الفعاليّات التي كانت من المقرّر أن تقام في قاعة النجاح الرياضية، حيث تم تحويلها الى مدرسة السلام أ. سليم القريناوي، مدير قسم الشبيبة، قال: إنّ البرنامج يشمل فعاليّات عديدة ومتنوعة لأبناء الشبيبة والأطفال، حيث يقدم لهم هذا البرنامج الأساليب والأدوات لبناء شخصية الطالب وصقلها".

وتابع البيان: "الدكتور عامر الهزيل، الذي زار الفعاليات وشارك الأولاد فرحتهم، قال: ان مثل هذه الفعاليات للأولاد تساعدهم في تطوير ذواتهم وزيادة انتمائهم لمدينتهم، بلدية رهط والمركز الجماهيري يعملون من أجل تقديم الأفضل لأبناء هذا البلد، هذا وسينطلق في الأيام القريبة ايضا مخيم اخر للأولاد في المركز الجماهيري في رهط".

وجاء في البيان: "وأكد طالب أبو حماد، مفتش وزارة التربية والتعليم، خلال زيارته للفعاليات، أن وزارة التربية والتعليم تولي اهتماما خاصا لمثل هذه النشاطات وتوفر الميزانيات خاصة في العطلة الصيفية من أجل ملئ أوقات الفراغ والعمل على تفعيل الطلاب والشبيبة من خلال برامج متنوعة في قسم الشبيبة في المركز الجماهيري".

وأضاف القريناوي: لا بد ان نقدم كلمات شكر لكل المرشدين والعاملين في المخيم، ونخص بالذكر سامي ابو صيام، مدير قاعة النجاح الذي رافق الطلاب منذ اللحظة الأولى، كما ونتقدم بجزيل الشكر الى الأستاذ إبراهيم القريناوي، مدير مدرسة السلام، على استقباله الطلاب في المدرسة بدون تنسيق مسبق، وذلك بعد موجة الحر الشديدة التي تعرضت لها البلاد، وتوفير جميع المستلزمات لانجاح المخيم".

واختتم البيان: "وقال فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري: تأتي هذه الفعاليات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حيث نعمل من أجل ملء أوقات الفراغ لدى أبناء الشبيبة من خلال العمل كمرشدين وإكسابهم مهارات في التعامل مع الأطفال وبالتالي زيادة انتماءهم لمدينتهم، ومن الناحية الأخرى نقدم من خلال هذه الفعاليات برامج مميزة وشيقة للأطفال وطلاب المدارس هدفها خلق جو تنافسي وإكساب مهارات وخبرات"، بحسب البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.75
GBP
242842.40
BTC
0.53
CNY