الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

اتحاد سخنين يجري أولى مبارياته

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 28/06/08 19:06

يجري فريق اتحاد أبناء سخنين أولى مبارياته الودية تمهيدا للاستقبال الموسم الكروي القادم وذلك يوم الاثنين أمام فريق هبوعيل  كريات شمونه على إستاد الدوحة وسيقف مدرب الفريق فريدي دافيد عن كثب على قدرات عدة لاعبين انضموا للفريق السخنيني الذين هم تحت الاختبار وسيقرر دافيد بعد المباراة من منهم سيبقى ومن منهم سيرحل .



افتتح فريق العرب في العليا اتحاد أبناء سخنين تدريباته يوم الأحد الماضي بإشراف المدرب فريدي دافيد ومساعده طال بنيا ومدرب اللياقة البدنية ينيف مركوس ومدرب حراس المرمى موطي ازولاي استعدادا للموسم القادم واستعدادا أيضا لخوض مباريات الانترتوتو . وقد شارك في التدريبات الاوليه كافة اللاعبين المحليين أمثال خالد خلايلة وبسام غنايم وحمد غنايم وعبد رباح وعلي عثمان وعلاء ابو صالح وموسى شعبان ومحمد ابو ريا والعائدين علاء غنايم ونضال حجيرات وعدد اخر من لاعبي الشبيبة بالإضافة الى مئير كوهن وحاييم بنون ويا يا بيتي من الموسم الفائت .كذلك شارك في التدريبات الاولية  لاعبي التعزيز الجدد حتى الان ينيف لوزون القادم من هبوعيل بيتح تكفا والمدافع الأميركي الجنسية ماتيو باوم  واحمد سبع القادم من ابناء اللد والذي تم الاتفاق معه بتوصية من المدرب فريدي دافيد المعني بخدماته. ومن من المتوقع ان ينتقل السبع للفريق السخنيني بعد اجتماع بين رئيس أدارة أبناء اللد محمد زبارقه ومازن غنايم رئيس أدارة ابناء سخنين .
وفي وسط الأسبوع انضم الى التدريبات لاعبا التعزيز الغانيين اسييان ودنبورتي  . كذلك انضم ايضا مهاجما ثالثا من غانا سيقف المدرب فريدي دافيد على قدراته قبل ان يقرر فيما اذا اراد ضمه ام لا . التدريبات تجري على إستاد الدوحة البلدي  وتستقطب العديد من المشجعين الذين اتوا لمشاهدة اللاعبين الجدد



ومن المتوقع ان يقوم المدرب  بالتعاون مع الادارة بضم لاعبين جدد للفريق والاسماء المطروحة كثيرة منها مهران راضي لاعب مكابي هرتسليا والذي من المتوقع ضمه في صفقة تبادل بين سخنين وهرتسليا بموجبها سينتقل المهاجم افوستو بوغدان لهرتسليا مقابل مهران راضي. كذلك فان الفريق ينتظر أسماء اللاعبين اللذين سيتم تحريرهم من مكابي حيفا بهدف ضمهم اذا ان حق الاولوية بضمهم ستكون للفريق السخنيني بموجب الاتفاق بصفقة جون كولما الذي انضم لمكابي حيفا . ومن المتوقع ضم كل من المدافع شاي ميمون والمهاجم تومر حيمد . وسيخرج الفريق السخنيني لمعسكر تدريبي في رومانيا في الثامن من الشهر القادم .

مقالات متعلقة