تكنولوجيا

هاتف Janus one يشحن مرّة كل 3 شهور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هاتف Janus one بحجم بطاقة اعتماد يشحن مرّة كل 3 شهور

طوّرت شركة GT Star الصينية، هاتف خلوي حجمه بحجم بطاقة الائتمان وبسمك 5.5 ميليميتر ويمكن وضعه في المحفظة أيضا وصُمّم الهاتف بهدف إعادة الحياة المتوازنة للمستخدم ورفع درجة تركيزه في ظل كثرة الخدمات المتوفرة على الأجهزة الذكية والتي تسيطر

من أهم ميزات الهاتف أنه يستمر في العمل لمدة 3 شهور وبشحنة واحده فقط، وهذه ميزة يستحيل على أي هاتف ذكي توفيرها لك


طوّرت شركة GT Star الصينية، هاتف خلوي حجمه بحجم بطاقة الائتمان وبسمك 5.5 ميليميتر، ويمكن وضعه في المحفظة أيضا. وصُمّم الهاتف بهدف إعادة ال حياة المتوازنة للمستخدم، ورفع درجة تركيزه في ظل كثرة الخدمات المتوفرة على الأجهزة الذكية والتي تسيطر عليه على مدار اليوم.

ومن أهم ميزات الهاتف أنه يستمر في العمل لمدة 3 شهور وبشحنة واحده فقط، وهذه ميزة يستحيل على أي هاتف ذكي توفيرها لك مثلاً، ويعمل كشاحن إضافي لهاتفك الذكي في الحالات الطارئة. بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كهاتف مستقل مزودا ببطاقة SIM خاصة به، كما يمكنك ربطه بهاتف ذكي عبر البلوتوث للعمل كهاتف مساند، ويتلقى الرسائل النصية القصيرة، ويتمتع بخاصية الاهتزاز، وبالتالي ستشعر به حتى وإن كنت محتفظا به في حقيبتك. ورغم صغر حجم الهاتف فإنه مقاوم للصدمات والماء ويوفر خاصية رياضية، وهي قدرته على حساب خطوات المستخد، كما ويبلغ سعره 69 دولارا فقط.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هاتف
نتنياهو: لم أنجح بتشكيل الحكومة