الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:01

الصحف الكتالونية تسخر من تعادل ريال مدريد أمام فاليرينجا

كل العرب
نُشر: 10/08/15 13:40,  حُتلن: 18:21

يُشار الى أن نجما الفريق كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما لم يشاركا في المباراة إلاّ أن الصحف الكتلونية تجاهلت هذا الأمر وانتهزت الفرصة للسخرية من نادي ريال مدريد غريم فريق برشلونة اللدود 

سخرت الصحف الكتلونية الصادرة اليوم الاثنين من تعادل ريال مدريد الإسباني أمام فاليرينجا النروجي في المباراة التي جرت أمس الأحد، فيما ذكّرت بالنتيجة التي حصل عليها برشلونة ضد هذا النادي في عام 2013.


خلال المباراة

وكتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن ريال مدريد سقط في فخ التعادل السلبي أمام نادٍ متواضع، وأن فريق رافائيل بينيتيز ما زال يبحث عن فرض معادلة تكتيكية، وهو ما فشل به أمام فاليرينجا الذي خسر بنتيجة 7/0 ضد برشلونة قبل عامين.

بينما أشارت صحيفة “سبورت” أيضاً الى أن الأداء الذي قدمه ريال مدريد في استعدادت ما قبل بداية الموسم مقلق للغاية، إذ لم يتمكّن النادي الملكي في 4 مباريات من تسجيل أي هدف من أصل 7 مباريات، الأمر الذي يحتاج الى إعادة النظر في حسابات وصفوف النادي.

وذكرت صحيفة "الباييس" الإسبانية تعادل ريال مدريد أمام فاليرينجا أمس الأحد، وأكدت أن مارتن أوديجارد قدم مباراة جيدة، معتبرة أن فريق رافائيل بينيتيز يفتقر الى الجرأة والسرعة في إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف.

يُشار الى أن نجما الفريق كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما لم يشاركا في المباراة، إلاّ أن الصحف الكتالونية تجاهلت هذا الأمر وانتهزت الفرصة للسخرية من نادي ريال مدريد.
 

مقالات متعلقة

Got