أخبارNews & Politics

الشرطة: تنفيذ عملية طعن في محطة وقود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة: مقتل فلسطيني بعد طعنه مواطن يهودي على شارع رقم 443

المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

قامت قوات من الجيش وعلى ما يبدو بإطلاق العيارات النارية اتجاه المشتبه وأصابته بجراح وعلى ما يبدو بالقسم السفلي من جسده


أفادت المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، أنّه:"وفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تمّ تنفيذ عملية طعن على خلفية قومية، مساء اليوم الأحد، في محطة وقود على شارع رقم 443، حيث أصيب مواطن اسرائيلي يهودي بجراح، على ما يبدو طفيفة، في كتفه وقد تمّت إحالته على اثرها للعلاج في المستشفى"، بحسب بيان الشرطة.


تصوير- شرطة إسرائيل

وزاد البيان:"هذا، وقامت قوات من الجيش وعلى ما يبدو بإطلاق العيارات النارية اتجاه المشتبه وأصابته بجراح وعلى ما يبدو بالقسم السفلي من جسده. بينما تواصل قوات الشرطة والجيش بأعمال البحث والفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه العملية التي وعلى ما يبدو نفذّت على خلفية قومية، والتي لم تتضح كافة معالمها بعد"، وفقًا لما ورد في بيان الشرطة.

لاحقًا، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"وصفت اصابة المشتبه العربي بتنفيذ العملية بالطفيفة، حيث تمّ إعتقاله ومواصلة اعمال الفحص والتحقيق في تفاصيل وبينات هوية المنفذ والتي لم تتضح بعد"، بحسب الشرطة.

من جهته، عممّ الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء، بيانًا جاء فيه:"تمّ إستلام بلاغ في نجمة داوود الحمراء- منطقة القدس، الساعة 19:37 حول إصابة شاب (26عامًا)، بعد تعرضه للطعن من قبل شخص عربي، حيث تمّ إحضار المصاب إلى حاجز "عوفر"، بالقرب من "جفعات زيئيف"، ووصل إلى هناك طاقم نجمة داوود الحمراء وقدم العلاج الطبي للمصاب ومن ثم تمّ نقله إلى مستشفى "شعري تسيدك" في القدس، وهو يعاني من جراح طفيفة في الجزء العلوي من جسده"، إلى هنا نص البيان.

بيان الجيش
وأفاد الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه:"وفقًا للمعلومات الأولية، فإنّ عددا من المشتبهين نفذّوا عملية طعن في محطة وقود "دور ألون" على شارع 443، ما أسفر عن إصابة مواطن إسرائيلي بجراح طفيفة. وقد قامت قوة الجيش التي تواجد في المكان بإطلاق النار بإتجاه أحد المشتبهين وإصابته، وباشرت القوات باعمال البحث والتمشيط في المنطقة"، بحسب بيان الجيش. 

مقتل مفنذ العملية الفلسطيني
وجاء لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:"أعلن في الميدان هناك عن وفاة الشاب منفذ عملية الطعن، والذي تبين أنّه فلسطيني الهوية من سكان منطقة "خربة المصباح"، الكائنة في المقطع ما بين موديعين والقدس، جنوب غرب رام الله. بحيث لأن كافة الملابسات والظروف المحيطة ما زالت قيد الفحص والمراجعة والتحقيقات ما زالت جارية. هذا، وقد تبيّن أن المصاب الاسرائيلي يبلغ من العمر نحو 26 عاما وتمت احالته على اثرها للعلاج في مستشفى شعري تسيدك والتحقيقات جارية"، وفقًا للشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الشرطة عملية طعن