الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

بينيتيز يتحدث عن مستقبل مارتين أوديجارد نجم ريال مدريد الصاعد

كل العرب
نُشر: 09/08/15 07:43,  حُتلن: 19:10

رفائيل بينيتيز:

أوديجارد لاعب شاب للغاية وموهوب كثيرا نرغب في الأفضل لمستقبله سيلعب غدا ولكن لا اعرف اذا ما كان سيشارك في المباراة كاملة أم لدقائق

أعلن رفائيل بينيتيز مدرب نادي ريال مدريد الإسباني انه سيدفع باللاعب النرويجي مارتين أوديجارد (16 عامًا) لللعب في المباراة الودية مع فريق فاليرنجا. ويلعب أوديجارد في فريق ريال مدريد الثاني تحت قيادة النجم الفرنسي زين الدين زيدان.


مارتين أوديجارد

وقال المدرب في مؤتمر صحفي اليوم "أوديجارد لاعب شاب للغاية وموهوب كثيرا، نرغب في الأفضل لمستقبله، سيلعب غدا ولكن لا اعرف اذا ما كان سيشارك في المباراة كاملة أم لدقائق، ولكن الأمر الأهم هو التحلي بالصبر، والسير خطوة بخطوة". وأضاف بنيتيز "تحدثنا مع زيدان ويجب علينا اتخاذ قرار، يجب حمايته لأنه لا يزال صغيرا للغاية".

وأعرب المدرب عن امتنانه من الاستقبال الحار الذي حصلت عليه بعثة ريال مدريد لدى وصولها لمدينة أوسلو. حيث وقال: "هذا المناخ دائما ما يكون إيجابيا في كل مدينة نزورها، وهو أمر يسعدنا". وفيما بتعلق بخسارة فريقه في مباراته الأخيرة في فترة الاعداد بنهائي كأس (أودي) أمام بايرن ميونخ الألماني، قال: "أنا متفائل، الفريق في وضع جيد، فترة الإعداد ايجابية للغاية، لقد لعبنا ضد فرق قوية، تتبقى لنا مباراة الغد وكأس البرنابيو الودية للاستعداد لأول مباراة في الليجا، ويتوجب علينا معالجة بعض الأمور وتحسينها".
 

مقالات متعلقة

Got