رياضة وشبابSports

رسمياً: روما يتعاقد مع المصري محمد صلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رسميًا: روما يتعاقد مع المصري محمد صلاح على سبيل الإعارة

قام نادي روما الإيطالي بإنهاء الإجراءات لضم الدولي المصري محمد صلاح على سبيل الإعارة لموسم واحد من نادي تشيلسي الإنجليزي وأكد النادي أن صلاح يعتبره الكثيرون أفضل لاعب مصري في العالم حاليا ويسعى روما من خلال ضم المهاجم المصري لتعزيز خط

محمد صلاح:

روما من أكبر الأندية في العالم وانا سعيد لوجودي هنا

جميعنا نطمح للوصول الى القمة وتحقيق الفوز وسنقدم أفضل ما لدينا لإرضاء جماهيرن


قام نادي روما الإيطالي بإنهاء الإجراءات لضم الدولي المصري محمد صلاح على سبيل الإعارة لموسم واحد من نادي تشيلسي الإنجليزي. وأكد النادي أن صلاح يعتبره الكثيرون أفضل لاعب مصري في العالم حاليا. ويسعى روما من خلال ضم المهاجم المصري لتعزيز خط هجومه للمنافسة الموسم المقبل على لقب الدوري. وأشارت إدارة روما، أن الصفقة تتضمن حق شراء اللاعب من تشيلسي اعتبارا من موسم 2016-2017، في حال توفر بعض الشروط والتي لم يذكرها النادي.


محمد صلاح - (تصوير: رويترز)

وأُعتبر اللاعب المصري من أفضل الصفقات في الم يركا تو الشتوي في إيطاليا بعد توهجه مع فيورنتينا الذي انتقل اليه معارًا من تشيلسي في كانون الثاني الماضي. وأعرب محمد صلاح عن أمله في التتويج بلقب الدوري الايطالي الموسم المقبل مع روما. وقال: "روما من أكبر الأندية في العالم، وانا سعيد لوجودي هنا. جميعنا نطمح للوصول الى القمة وتحقيق الفوز، وسنقدم أفضل ما لدينا لإرضاء جماهيرنا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
محمد صلاح روما
كفر مصر: خالد محمد زعبي (ابو غازي) بذمة الله