أخبارNews & Politics

رئيس مجلس يركا وهيب حبيش يلتقي بكايد ظاهر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس مجلس يركا وهيب حبيش يلتقي بكايد ظاهر من سلطة الاطفاء والانقاذ

جاء في البيان:

خلال الاجتماع تمّ الاتفاق بين الطرفين على وضع برنامج لزيادة الوعي والارشاد باللغة العربية خاصة بين شرائح الطلاب، حيث تقرر إقامة يوم خاص للإطفاء في القرية خلال شهر أوكتوبر/تشرين أول القادم


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي، جاء فيه:"إلتقى وهيب حبيش رئيس مجلس يركا المحلي بكايد ظاهر من سلطة الاطفاء، حيث بارك حبيش على التعاون المشترك، وقال إنّ "عمل هذه السلطة مهم جدا للحفاظ على سلامة المواطنين".


خلال الاجتماع

وأضاف البيان:"وأكد حبيش خلال اللقاء على أهميه فتح محطة الاطفاء في المنطقه الصناعية في قرية جولس، مشيرًا إلى أنّ "عمل هذه المحطه مهم جدا لتقصير الوقت في وصول سيارات الاطفاء في حالة نشوب حريق أو حوادث اخرى بحاجه الى تدخل طواقم الاطفاء لإنقاذ حياة مواطنين".

وتابع البيان:"خلال الاجتماع تمّ الاتفاق بين الطرفين على وضع برنامج لزيادة الوعي والارشاد باللغة العربية خاصة بين شرائح الطلاب، حيث تقرر إقامة يوم خاص للإطفاء في القرية خلال شهر أوكتوبر/تشرين أول القادم. وبعد الاجتماع زار كايد ظاهر مركز ريان للتشغيل المتواجد في بناية المجلس، والتقى مديره إحسان هنو واستمع منه الى شرح عن عمل هذا المركز الذي يقوم بايجاد فرص العمل لأبناء الطائفة الدرزية والشركسية، بالتعاون مع وزارات مختلفة ومكتب رئيس الوزراء عن طريق مؤسسة "فنار"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: