الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

د. أحمد مطلق حجازي نائبًا لرئيس منتدى المدراء لاتحادات المياه في البلاد

كل العرب
نُشر: 06/08/15 14:18,  حُتلن: 16:52

الدكتور احمد مطلق حجازي:


نحمد الله كثيرًا هذه ثقة كبيرة اولاني إياها زملائي المدراء العامون أتمنى أن
 اكون عند حسن ظنهم إن شاء الله

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن المكتب العام لاتحادات المياه في البلاد، جاء فيه: "انتخب الدكتور احمد مطلق حجازي، المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، نائبا لرئيس منتدى المدراء العامون لاتحادات المياه في البلاد. ويعتبر منتدى المدراء العامون اعلى هيئة تمثيلية لاتحادات المياه والصرف الصحي مقابل السلطات والوزارات الحكومية، وله وظيفة هامة في تطوير الخدمات والمشاريع لصالح المواطنين. وفي ذلك قال الدكتور حجازي: نحمد الله كثيرا، هذه ثقة كبيرة اولاني إياها زملائي المدراء العامون، وسوف اكون عند هذه الثقة ان شاء الله. امامنا الكثير من العمل، في تطوير المشاريع والخدمات، للوسط العربي خصوصية وتميز ومشاكل خاصة لا نجدها في الاتحادات اليهودية، وسوف نعمل على ايجاد الحلول لها بشكل علمي ومدروس، وكل ذلك لمصلحة المواطنين".


أثناء جلسة الانتخاب

اتحاد شفاعمرو يستضيف جلسة للمدراء العامون
وأضاف البيان: "وكان اتحاد شفاعمرو قد استضاف خلال الاسبوع الفائت لقاءا بين رئيس المنتدى السيد عدي شطرنبيرغ، وبين المدراء العامون للاتحادات العربية: الدكتور احمد حجازي، مدير عام منطقة شفاعمرو، عماد الصانع مدير عام مياه رهط، مصطفى ابو ريا مدير عام مياه الجليل، خالد عثامنة مدير عام اتحاد جبال الناصرة، حسين محاميد مدير عام مياه وادي عارة أم الفحم، صلاح نصار مدير عام اتحاد الجليل الأسفل، والمحاسب احمد اكتيلات، والمحاسب علاء اغبارية".

وتابع البيان: "وركّز المنتدى على القضايا الخاصة والمهمة بالمدن والقرى العربية، اضافة الى تطوير البنى التحتية فيها، كما وتمت مناقشة الانجازات التي حققتها الاتحادات في الوسط العربي والتحديات التي تواجهها، واهمية العمل على الحصول على الميزانيات من سلطة المياه ورفع مستوى الخدمات للمواطنين. وناقش المجتمعون ترتيب لقاءات مع عدد من المسؤولين الحكوميين والوزراء، لمناقشة قضايا ترخيص الوحدات السكنية وتحرير القسائم، خاصة للأزواج الشابة".

واختتم البيان: "وانتهت الجلسة على أن تتم متابعة هذه القضايا وتوفير الحلول الملائمة، بينما شكرعادي شطاينبرغ الحضور على مساهمتهم وابلغهم بقرار ادارة المنتدى انتخاب الدكتور حجازي لمنصب نائب الرئيس، بينما بارك المدراء العامون لزميلهم هذه المهمة الجديدة". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251035.96
BTC
0.52
CNY